الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد الإحتفال بعيد ميلاد زوجها.. شيرين عبد الوهاب في صدارة محركات البحث

السبت 03/يونيو/2023 - 11:19 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، التريند على محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها الأخير أثناء احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب.  

 

بعد الإحتفال بعيد ميلاد زوجها.. شيرين عبد الوهاب في صدارة محركات البحث

 

انتشر مقطع فيديو للمطربة شيرين عبد الوهاب، خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب في أجواء رومانسية .

 

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال الاحتفال وهي تعطي قبلة رومانسية لزوجها حسام حبيب، كما ظهر عليها الحب والانسجام .

 


 

ومن جانب أخر، أعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا أنها تستعد لطرح أربعة أغنيات من ألبومها الغنائي الجديد مع شركة روتانا، وذلك خلال تصريحاتها التلفزيونية: "ألبومي مع شركة روتانا في 4 أغاني منه نازلين ويليهم 4 أغاني، يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة، وفي حفلات كتيرة".

 

يذكر أن، التقت النجمة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالسعودية، حيث أحيت حفلها الغنائي ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة 2023.


وقدمت شيرين على المسرح واحدة من أشهر أغنياتها "على بالي"، ليتفاعل معها الجمهور بطريقة أسعدتها للغاية، كما ظهرت شيرين عب في فيديو تم تداوله عبر موقع تويتر، تظهر شيرين وهي تداعب جمهورها قائلة: "أنا اللي بحبكم وبموت فيكم".

 

كشف حسام حبيب سبب مغادرة إيهاب صالح منصبة كمدير أعمال لشيرين عبد الوهاب، خلال الأيام الماضية، لا سيما بعد حفلها الأخير في جدة.

 

وقال حسام حبيب في تصريحات لبرنامج ET بالعربي : "إحنا دلوقتي في مرحلة شيرين حجم شغلها مينفعش يديره فرد، وبنعمل مؤسسة تدير شيرين، مكونة من فريق كبير، وشخص فوق الفريق ويقوده، ولسه موصلناش لهذا الشخص، و وجود فريق كويس هيفرق أوي في شغل شيرين".

 

أعلن الإعلامي إيهاب صالح انتهاء فترة إدارته لأعمال النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد وقت قصير من إحيائها حفلها الغنائي في جدة.

 

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر: "جمهور شيرين العظيم ، الحمد لله علي نجاح حفل جدة كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة. أجلت الاعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة و حابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة أللى فاتت ليها في المقام الاول و طبعا بعد كدة ليا. قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا و العشرة قبل أي حاجة و إني ابتعد عن إدارة أعمالها و ده أكيد لمصلحة الطرفين و لينا اسبابنا".

 

وأضاف إيهاب صالح: "مبروك و شكرا يا شيري من كل قلبي و يا رب اكون كنت على قد وعدي و كلمتي ليكي انى دايما في ضهرك و الحمد لله الدنيا دارت من أول و جديد و تكسري الدنيا حفلة بعد حفلة و خلاص أهو الالبوم على أبواب و متأكد إنه هينجح نجاح غير عادي. فرحان بشكل ملوش وصف بنجاحك و رجوعك بالقوي دي و ده إللي اتعودنا علية منك طول السنين دي. أنا كدة كدة دايما موجود زي مانتي عارفة و ربنا يديم كل أللى بينا على خير و أسف لو في أي لحظة كنت قصرت معاكي باي شكل".

 

والتقت النجمة شيرين عبد الوهاب مع جمهورها على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة بالسعودية، حيث تحيي حفلها الغنائي ضمن سلسلة حفلات جولة المملكة 2023.