الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد تصدرها الترند..أبرز اللقطات في حفل زفاف ميرنا نور الدين

السبت 03/يونيو/2023 - 10:21 ص
 ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين.. تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين، محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ساعات من حفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى “ عمر عطية ” ، وأحتفلت وسط حضور الأسرة والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

 

بعد تصدرها الترند..أبرز اللقطات في حفل زفاف ميرنا نور الدين

 

ميرنا نور الدين.. وقبل انطلاق حفل الزفاف بساعات خضعت ميرنا نور الدين لجلسة تصوير بصحبة زوجها داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث تعقد ميرنا حفل زفافها داخل إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد.

 

ميرنا نور الدين.. وتألقت ميرنا نور الدين خلال حفل زفافها بفستان طويل كط باللون الأبيض، اتسم بوجود فتحة ساق كبيرة من الأمام، وبدت بتسريحة الشعر المنسدل، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا ذو الألوان الهادئة، مما أظهر جمالها، وحظيت إطلالتها على إعجاب عدد كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا.

 

 

شهد الحفل ظهور المطربة بسمة بوسيل، وهي ترقص خلال تقديمها عددا من الأغنيات من بينها أغنية "مين اللي بيختار"، دخلت في وصلة رقص على عدد من أغنيات حفل الزفاف، إلى جانب تهنئتها للعروسين.

 

 

ميرنا نور الدين.. وأشعل النجم رامي صبري، حفل الزفاف بأغانيه المميزة منها: "مبروك علينا، يمكن خير، غالي، تعالى، إنتي جنان، راجل"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الحاضرين بشكل كبير، وقامت بالرقص على أغانيه الراقصة أوكسانا.

 

كما حضر منذ اللحظات الأولى، منهم: الفنانة التونسية فريال يوسف الفنانة لقاء سويدان، والمخرج خالد جلال، الفنان توني ماهر، الفنان عماد صفوت، والفنانة هاجر الشرنوبي، الفنان حازم إيهاب. 

 

ميرنا نور الدين.. حرص على حضور الحفل كلا من علي ربيع، المنتج أحمد السبكي، الفنان صلاح عبد الله، محمد علي رزق، أحمد الشامي، كريم عفيفي، إنجي علاء، أوس أوس، أحمد زاهر، محمد جمعة، إنجي علاء، محمد ثروت، محمد علي رزق، محمد ثروت، فريال يوسف، توني ماهر.

 

 

 

عقد قرأن ميرنا مور الدين 



وكانت الفنانة ميرنا نور الدين قد احتفلت بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، في جو عائلى، ونشرت صورة بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وعلقت قائلة: "الحمد لله كتبنا الكتاب".

 

 ونشرت ميرنا نور الدين عدد من الصورة بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" وعلقت قائلة: "الحمد لله كتبنا الكتاب".

 


 

ميرنا نور الدين.. ولفت عريس ميرنا نور الدين الأنظار بوسامته، من خلال الصور التي نشرتها، حيث حرص الكثير من المتابعين على معرفة معلومات عنه، فظهر أنه اسمه عمر عطية، وهو مصري أميركي الجنسية ويعمل مدرباً رياضياً وشريكاً في أحد النوادي الكبيرة.