الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يختتم مبارياته مع طرابزون ضد ألانيا سبور في الدوري التركي

السبت 03/يونيو/2023 - 10:08 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

يسجل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور، ظهوره الأخير هذا الموسم مع الفريق عندما يواجه نظيره ألانيا سبور، على ملعب "شينول جونيش ستاديوم"، اليوم السبت في الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 37 والأخيرة من عمر بطولة الدوري التركي للموسم الحالي.

 

 

تريزيجيه يختتم مبارياته مع طرابزون ضد ألانيا سبور في الدوري التركي

 

 ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة، بينما يحتل ألانيا سبور المركز الـ11 برصيد 41 نقطة.

 

وحقق فريق طرابزون سبور، فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق جيرسونسبور بنتيجة 4-2، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري التركي.

 

وسجل أوموت بوزوك مهاجم طرابزون سبور الهدف الأول في الدقيقة (30)، وأضاف إينيس بردهي الهدف الثاني في الدقيقة (34)، وعاد أوموت بوزوك لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (59) بعد تمريره من تريزيجيه.


وحصل تريزيجيه على ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر شوط اللقاء الثاني، وقام انستاسيوس باكاسيتاس بإحرازها لتصبح رباعية نظيفة لـ طرابزون.


 

وقلص فاروق كان جنك النتيجة في الدقيقة 72، وأضاف رياض باجيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بنتيجة 4-2 لصالح فريق طرابزون سبور.

 

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية عن خروج محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور، من قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق بهدف تقليل الرواتب.


 

ذكرت صحيفة "sporx" التركية، أن إدارة طرابزون تستهدف تقليل إجمالي رواتب اللاعبين في الفترة المقبلة، حيث فاز الفريق الموسم الماضي بلقب الدوري بإجمالي رواتب يقارب 28 مليون يورو، لكن الحصيلة ارتفعت هذا الموسم بشكل كبير لتصل إلى 41 مليون يورو.


 

وأضافت الصحيفة أنه بعد ضياع حلم طرابزون المتوج بلقب الدوري التركي في الموسم الماضي من التواجد في المراكز المؤهلة بجدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي والمؤهلة لدوري الأبطال، قرر الإطاحة بأربعة من لاعبيه من أجل تخفيض النفقات في الموسم المقبل، حيث يستهدف النادي الوصول بالميزانية لـ25 مليون يورو.


 

أضافت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة المرشحين لمغادرة طرابزون بشكل رسمي هم ماكسي جوميز، إنيس باردي، ستيفانو دينزويل و يانز لارسن.

 

أشارت الصحيفة في تقريرها أن تريزيجيه من الممكن أن يبقى ضمن صفوف طرابزون سبور في الموسم المقبل على الرغم من العروض المقدمة إليه من الدوري السعودي.

 

أتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى إمكانية رحيل تريزيجيه عن طرابزون سبور إذا كان المقابل المالي مغريًا للنادي التركي ويعوض رحيل النجم المصري.