الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يسجل الظهور الأخير مع نانت اليوم بالدوري الفرنسي

السبت 03/يونيو/2023 - 09:53 ص
مصطفي محمد
مصطفي محمد

يستعد فريق نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد، لمواجهة نظيره أنجيه، اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "لا البوجوار" ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

 

مصطفى محمد يسجل الظهور الأخير مع نانت اليوم بالدوري الفرنسي

 

ويحتل فريق نانت المركز الـ17 من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد فريق أنجية في المركز العشريو والأخير برصيد 17 نقطة، وتأكد هبوط فريق أنجية لدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 

وخسر فريق نانت أمام نظيره ليل، بنتيجة هدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة الـ 37 بالدوري الفرنسي، ودخل مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 61 بدلا من اللاعب اجناثيوس جانجو.


وكشفت الرابطة الفرنسية للاعبين المحترفين،عن التشكيل المثالي لأفضل 11 لاعبا في بطولة الدوري خلال الموسم 2022/2023.

 

ولم يشهد التشكيل المثالي تواجد النجم المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق نانت الفرنسي، والذي لعب مع الفريق هذا الموسم 36 مباراة في بطولة الدوري أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 3.

 

طرابزون سبور يسعى لضم مصطفى محمد

 

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، فتح قنوات اتصال مع إدارة نادي جالاتا سراي، لبحث إمكانية التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

 

وقالت صحيفة "فوتوماك" التركية، أن نادي طرابزون سبور يرغب في التعاقد مع التعاقد مع مصطفى محمد، المعار لنانت الفرنسي من جالاتا سراي، في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

 

وأضافت صحيفة "فوتوماك" إن مسؤولي نادي طرابزون سبور سيعقدون جلسة مع نادي جالاتا سراي، للتفاوض على ضم مصطفى محمد، مشيرة إلى أن أوكان بوروك مدرب فريق جالاتا سراي لا يخطط لاستمرار مصطفى محمد في صفوف فريقه، والذي لعب 50 لقاء مع نانت سجل 11 هدفا، وصنع 5 أهداف أخرى.


 

ولم يُفعل نادي نانت الفرنسي بند شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي حتى الآن في ظل رغبة النادي التركي في الحصول على أكثر من 5 ملايين يورو فيما يبحث نادي نانت عن دفع مبلغ أقل من ذلك، من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد نهائيا.