الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لقطات من حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين على مدرب اللياقة عمر عطية

السبت 03/يونيو/2023 - 12:42 ص
ميرنا نور الدين من
ميرنا نور الدين من حفل زفافها

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين، بزفافها بعد أيام من عقد قرانها، وذلك وسط حضور الأسرة والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه.

 

حفل زفاف ميرنا نور الدين

 

وقبل انطلاق حفل الزفاف بساعات خضعت ميرنا نور الدين لجلسة تصوير بصحبة زوجها داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث تعقد ميرنا حفل زفافها داخل إحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد.

 

 

وحرصت ميرنا نور الدين على دعوة عدد من زملائها بالوسط الفني، ومن المُقرر حضور عدد كبير من الفنانين، كما تظهر بأكثر من “لوك”

 

يذكر أن تصدرت الفنانة ميرنا نور الدين، موقع البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد إحتفالها بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني في جو إقتصر على العائلة.

 

ميرنا نور الدين في صدارة محركات البحث بعد عقد قرانها 
 

 ونشرت ميرنا نور الدين عدد من الصورة بصحبة زوجها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" وعلقت قائلة: "الحمد لله كتبنا الكتاب".


 

ولفت عريس ميرنا نور الدين الأنظار بوسامته، من خلال الصور التي نشرتها، حيث حرص الكثير من المتابعين على معرفة معلومات عنه، فظهر أنه اسمه عمر عطية، وهو مصري أميركي الجنسية ويعمل مدرباً رياضياً وشريكاً في أحد النوادي الكبيرة.

 

وكانت الفنانة ميرنا نور الدين قد عبرت عن سعادتها بأجواء العرض الخاص لفيلم بعد الشر الذي أقيم في إحدي سينمات مدينة السادس من أكتوبر .


وقالت في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":  شخصيتي اسمها مريم ودي مش أول تجربة سينمائية مع علي ربيع وأنا بحب الحاجات اللي فيها تحدي ومعنديش حاجة جديدة الفترة الجاية هاخد إجازة.

 

وفيلم عيد الفطر 2023 "بعد الشر" بطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبدالجليل، سليمان عيد، هالة فاخر وشيرين وضيفة الشرف ملك قورة، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب، كوميدي، جمهور عام.

 

تدور قصة فيلم عيد الفطر 2023 بعد الشر حول شاب يدعى سولي يهرب من زوجته فرح فيجد نفسه عالقًا في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية، فيخوض العديد من المواقف الكوميدية برفقة صديقه المقرب مشمش، لحل لغز التعويذة.