الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة منتخب اليمن وديا

الجمعة 02/يونيو/2023 - 05:40 م
الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة منتخب اليمن الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.


تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة منتخب اليمن وديا


ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: أحمد محمود - مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة.

خط الوسط : عمر جابر - عمرو السيسي - أحمد بلحاج - مصطفى شكري

خط الهجوم : سامسون أكينولا - محمد صلاح


ومن ناحيه اخرى يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري، يوم الإثنين القادم، في الساعة الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وحقق نادي الزمالك فوزاً هاماً على نظيره طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة، خلال اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

سجل حسام عبدالمجيد الهدف الأول بالدقيقة (88) من صناعة زيزو، وأضاف إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة (92+5) من صناعة مطفي شلبي.

 

وطالب خوان كارلوس أوسوريو لاعبيه بمواصلة الانتصارات أمام الاتحاد السكندرى فى المباراة المقرر لها يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

وفى سياق منفصل ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عودة المغربي اشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى.

 

وجاءت تلك الأنباء بعدما قام أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك السابق، بحذف نادي الجزيرة الإماراتي من حسابه على انستجرام .

 

وأعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق عن موقف أشرف بن شرقي من العودة الى نادي الزمالك، وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي على فيس بوك :"مصدر مقرب من أشرف بن شرقي قال اللاعب لن يعود إلى مصر في الموسم المقبل والباب مقفول تمامًا بالنسبة له".