السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسي يزين قائمة باريس سان جيرمان أمام كليرمون بالدوري الفرنسي

الجمعة 02/يونيو/2023 - 04:19 م
ميسي
ميسي

أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، القائمة الذي سيخوض به مباراة كليرمون فوت، غدًا السبت، على ملعب بارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الفرنسي.

 

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ظهور أخير بقميص فريق العاصمة الفرنسية بعدما أعلن كريستوف جالتييه أن مباراة كليرمون فوت هى الأخيرة للبرغوث بقميص سان جيرمان قبل رحيله رسميًا عن النادي. 

 

ميسي يزين قائمة باريس سان جيرمان أمام كليرمون بالدوري الفرنسي
 


"حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، دانيلو، فيتينيا، سانشيز، سولير، بيمبلي، ميسي، نهاجا، بيتشيابو، إيمري، إسماعيل غربي، إيكيتيكي، لافلي، دوناروما، ليتيليير".

 

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي، والذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كليرمون: "لقد حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة لـ ليونيل ميسي على ملعب بارك دو برانس أمام كليرمون".

 

خاض الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان 74 مباراة، نجح في تسجيل 32 هدف و35 تمريرة حاسمة، كما توج بثلاثة بطولات مع الفريق الباريسي.