الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"همس" الأولي في سوهاج بالإعدادية: فرحت بابا ونفسي أطلع دكتورة

الجمعة 02/يونيو/2023 - 03:38 م
مصر تايمز

 

امتلئت منازل 116 طالب بمحافظة سوهاج بالأمس، بالزغاريد والفرحة بعد حصولهم على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية، واعتماد اللواء "طارق الفقي" محافظ سوهاج لها بنسبة نجاح 79%، وكانت الطالبة "همس عصمت رضوان" إحدي الطالبات التي حصلت على 100% في الشهادة الإعدادية.

 

 "همس" الأولي على محافظة سوهاج بالشهادة الإعدادية: نفسي أطلع دكتورة ومبسوطة عشان فرحت بابا

 

وأوضحت "همس عصمت رضوان" ابنة محافظة سوهاج، والحاصلة على نسبة 100% بالشهادة الإعدادية، أنها تلقت اتصال هاتفي من مدرسة اجيال المستقبل الخاصة، تخبرها بأنها حصلت على الدرجات النهائية في جميع المواد، وحصدت المركز الأول على مستوي المحافظة.

بالزغاريد ودموع الفرح، استقبلت أسرة الطالبة خبر نجاحها وعمت الفرحة على جميع أنحاء بلدتها، وقالت "همس": "بهدي نجاحي النهاردة لأسرتي كانوا مصدر الدعم لي، والمدرسين والأصدقاء كلهم كانوا حافز ليا على الاجتهاد والنجاح، والحمدلله الفرحة مش سيعاني نفسي اطلع دكتورة، ومبسوطة عشان فرحت بابا وماما".

 

وعن طموحها تستكمل الطالبة الحاصلة على المركز الأول بمحافظة سوهاج، أنها تتمني الالتحاق بكلية الطب البشري لتكون مثل والدتها، وتضيف "والدتي الدكتورة فاطمة السليني قدوتي، وأتمني لو أصبح مثلها في المستقبل والتحق بكلية الطب البشري، كما كان لوالدي الفضل في مساعدتي على المذاكرة وتيسير كل صعب".