الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

الجمعة 02/يونيو/2023 - 02:25 م
فيوتشر
فيوتشر

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي فيوتشر، مباراة من العيار الثقيل اليوم الجمعة، أمام بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق السماوي ونظيره فيوتشر، اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تشكيل فيوتشر المتوقع أمام بيراميدز في الدوري الممتاز

 

ومن المتوقع أن يلعب فيوتشر بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش". الدفاع: باسم علي ومحمود مرعي وعلي الفيل وجوزيف نجويم. الوسط: مهند لاشين وغنام محمد ومحمد رضا "بوبو" الهجوم: عبد الكبير الوادي وناصر ماهر وأحمد عاطف.

 

ويحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 54 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 28 مباراة، حيث فاز في 14 لقاءً وتعادل في 12 مباراة وخسر مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 31 هدفًا واستقبلت شباكهم 16.


كما يتواجد بيراميدز المركز الثاني في ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 58 نقطة جمعها من 28 مباراة، فاز في 17 لقاءً وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 43 هدفًا، واستقبلت شباكهم 18.

 

رسميًا.. بيراميدز يعلن تمديد تعاقد بلاتي توريه لمدة 3 مواسم

 

أعلن نادي بيراميدز، تمديد تعاقد لاعب الوسط البوركيني الدولي، بلاتي توريه، ليبقى مع الفريق لمدة ٣ مواسم جديدة، وذلك في إطار توجهات الإدارة التنفيذية للنادي بقيادة المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي، للحفاظ على عناصر القوام الأساسي للفريق خلال السنوات المقبلة.

 

ووفقا للعقد الجديد الذي وقعه بلاتي توريه مع نادي بيراميدز، يستمر لاعب الوسط الدولي حتى عام ٢٠٢٦.

 

ومنذ انضمامه إلى صفوف بيراميدز العام الماضي، في صفقة انتقال حر قدم بلاتي توريه الإضافة الهائلة لخط وسط الفريق ويعتبر من أهم وأفضل لاعبي الوسط في كرة القدم المصرية، ولذلك كان قرار الإدارة بتمديد عقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات إضافية.

 

ويعد بلاتي توريه أحد الركائز الأساسية  في تشكيلة منتخب بوركينا فاسو خلال السنوات الماضية، وسبق وقدم بطولة تاريخية مع منتخب بوركينا في نهائيات كأس الأمم الأخيرة بالكاميرون، وتم اختياره كأحد عناصر التشكيل المثالي في البطولة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.