الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يواصل استعدادته اليوم لمواجهة الوداد في أفريقيا

الجمعة 02/يونيو/2023 - 01:10 م
الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، استعدادته اليوم الجمعة، على ملعب “التتش” بالجزيزة،  لمواجهه الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواجه الأهلي، نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

الأهلي يواصل استعدادته اليوم لمواجهة الوداد في أفريقيا

 

كما يلتقي الأحمر مع نظيره الوداد المغربي، يوم 11 يونيو، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مُركب محمد الخامس، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويدير مباراة الأهلي والوداد في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا، الحكم الأثيوبي باملاك تسيما وعلي تقنية الفيديو "الفار" الكيني بيتر اويرو و"مساعد أول" الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا ديانا شيوكوتشا "مساعد ثان" علي تقنية الفيديو.

 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو للاعبين أمس، قبل انطلاق المران في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، للحديث حول الاستعدادات لمباراة الوداد المغربي.

 

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل، اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة في بداية المران، وأدى اللاعبون جانبًا من التدريبات الخططية والفنية المتنوعة، تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق.

 

فاركو يكشف لـ"مصر تايمز" حقيقة ضم نجم الأهلي

 

كشف عاطف حنفي، مدير الكرة بنادى فاركو، حقيقة مفاوضات الفريق مع أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

 

وقال عاطف حنفي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز":الإدارة حتى الآن لم تفتح ملف اللاعبين الراحلين أو انضمام أي لاعب للفريق خلال الموسم المقبل".

 

وأضاف: "في انتظار تقرير المدير الفني للفريق للمراكز المطلوب تدعيمها للموسم القادم، وسنوفر كافة الطلبات ، ولكن حتى الآن لم نتحدث مع أيمن أشرف، هو لاعب كبير ولكن القرار الأول والأخير للمدير الفني".