الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة اليوم الجمعة.. فاركو يسعى لمواصلة النتائج الايجابية أمام سيراميكا.. بيراميدز يسعى لتثبيت أقدامه بالوصافة أمام فيوتشر.. ساسوولو يلتقي مع فيورنتينا بالدوري.. نواذيبو يواجه الكويت بكأس ملك سلمان

الجمعة 02/يونيو/2023 - 11:49 ص
فاركو
فاركو

خريطة مباريات اليوم ..يقام اليوم الجمعة الموافق 2 يونيو العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، حيث يسعى  فاركو لمواصلة النتائج الايجابية أمام سيراميكا كليوبترا،  كما يأمل بيراميدز في تثبيت أقدامه بالوصافة أمام فيوتشر، ويواجه ساسولو نظيره فيورنتينا في الدوري الايطالي، كما يلتقى الوحدات مع جبل المكبر، ويقام مباراتين بالاتحاد الاردني.

 

 

 

فاركو يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات على حساب سيراميكا كليوبترا في الدوري 

 

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوبترا نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الجمعة، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر،ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.


ويخوض سيراميكا مباراة اليوم بمعنويات منخفضه، بعدما تلقى الهزيمة أمام الأهلى بهدفون رد  في المباراة الأخيرة، بينما حقق فاركو الفوز على سموحة بهدف نظيف في الجولة الماضية، ليسعى الى مواصلة نغمة الانتصارات اليوم.

 

ويحتل سيراميكا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدورى المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 6 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 28 هدفا.

 

كما يتواجد فاركو المركز السابع فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 13 مواجهة وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

 

صراع الوصافة.. بيراميدز يواجه فيوتشر في الدوري الممتاز اليوم

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره فيوتشر في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس أحداث اللقاء الذي سيجمع بين الفريق السماوي ونظيره فيوتشر، اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ساسولو يواجه فيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

 

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي ساسولو نظيره فيورنتينا، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الايطالي، على استاد مابي.

 

ويتواجد فريق فيورنتينا بالمركز الثامن بترتيب جدول الدوري الايطالي، حيث خاض 37 مباراة حتى الان حقق الفوز في 14 وتعادل في 11 وتلقى الهزيمة في 12، سجل 50 هدف واستقبل 42 هدف.

 

بينما يحتل ساسولو المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة فقط حتى الان في البطولة المحلية، حقق الفوزفي 12 فوز وتعادل في 9 وتلقى الهزيمة في 16 مباراة.

 

نواذيبو يواجه الكويت في كأس سلمان للأندية 

 

يلتقي فريق نواذيبو مع نظيره الكويت اليوم الجمعة في كأس سلمان للأندية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة مساء بتوقيت ابو ظبي.

 

شباب الأردن ضد الحسين

 

يواجه شباب الأردن نظيره الحسين اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في درع الاتحاد الاردني.

 

شباب العقبة أمام الرمثا

 

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم شباب العقبة مع  نظيره الرمثا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القارهرة في درع الاتحاد الاردني.