الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساسولو يواجه فيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

الجمعة 02/يونيو/2023 - 11:24 ص
ساسولو
ساسولو

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي ساسولو نظيره فيورنتينا، اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الايطالي، على استاد مابي.

 

ويتواجد فريق فيورنتينا بالمركز الثامن بترتيب جدول الدوري الايطالي، حيث خاض 37 مباراة حتى الان حقق الفوز في 14 وتعادل في 11 وتلقى الهزيمة في 12، سجل 50 هدف واستقبل 42 هدف.

 

ساسولو يواجه فيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي

 

 

بينما يحتل ساسولو المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة فقط حتى الان في البطولة المحلية، حقق الفوزفي 12 فوز وتعادل في 9 وتلقى الهزيمة في 16 مباراة.

 

ومن ناحية اخرى أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، عن فوز لوسيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي بجائزة أفضل مدرب في الكالتشيو لموسم 2022-2023 بعدما قاد فريقه للتتويج باللقب.

 

وأعلن أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي، رحيل لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، بعدما قاد الفريق لحصد لقب الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

وقاد سباليتي الفريق الإيطالي في 95 مباراة، حقق الفوز 61 لقاء، وتعادل في 16 مواجهة، بينما خسر 18 مباراة ، وسجل الفريق تحت قيادته 201 هدفا، استقبل 94 هدفا.

 

توج سباليتي مع نابولي بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 33 عاما، ووصل بالفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

 

وقال رئيس نابولي، فى تصريحات نشرتها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إن سباليتي سيرحل عن قيادة الفريق مع نهاية الموسم الحالي من الدوري.

 

وأضاف: "رحيل سباليتي؟ إنه رجل حر، وعندما يقول أحدهم أنه قد حقق أفضل ما لديه ويريد أن يأخذ سنة فاصلة فمن الصواب تركه حرًا".

 

وتابع: "لقد أخبرني أن عقده لا يزال يتبقى فيه موسم آخر، إلا يريد التوقف، لا يمكنني رفض ذلك أبدًا. لقد قدم لنا الكثير وأشكره على ذلك".