الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 بطولات تزين مسيرة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

الخميس 01/يونيو/2023 - 11:07 م
ميسي
ميسي

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل رسمي، والذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال جالتييه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كليرمون: "لقد حظيت بامتياز تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة لـ ليونيل ميسي على ملعب بارك دو برانس أمام كليرمون".

 

3 بطولات تزين مسيرة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان

 

خاض الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان 74 مباراة، نجح في تسجيل 32 هدف و35 تمريرة حاسمة، كما توج بثلاثة بطولات مع الفريق الباريسي.


ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره كليرمون، يوم السبت القادم، في الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي.


الهلال ..فقد نادي الهلال السعودي أماله في ضم النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد محاولات عنيفة من البرسا ليعود لهم بطل العالم من جديد.
 
 
الهلال ..وتدخل رئيس برشلونة خوان لابورتا لمنع اتمام صفقه ليونيل ميسي مع الهلال، الذي اقترب في الفترة الأخيرة من مزاملة منافسه عبر التاريخ كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف نادي النصر السعودي.

 

الهلال ..وكشفت تقارير إعلامية إسبانية أن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، يحاول قطع الطريق على الهلال السعودي بشأن صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
 
الهلال ..وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن رئيس برشلونة أصدر أوامره لإعطاء الأولوية للتعاقد مع ميسي قبل تسجيل عقود أي لاعبين آخرين في الميركاتو الصيفي.


الهلال ..وأكدت الصحيفة أن قضية ميسي أصبحت "أولوية"، مع تزايد الأنباء بشأن اقتراب نجم باريس سان جرمان الفرنسي من التوقيع مع الهلال السعودي.
 
الهلال ..وأضافت أن لابورتا يرى أنه إذا لم يتم تسريع المفاوضات، فإن احتمال عودته إلى "كامب نو" سيتضاءل.