الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو: السعودية أجمل تجربة خضتها مع عائلتي

الخميس 01/يونيو/2023 - 09:24 م
رونالدو
رونالدو

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن حياته في المملكة العربية السعودية عقب الانتقال للعالمي.

 

وقال رونالدو، خلال تصريحات للمركز الإعلامي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، " سعيد جدًا بالحياة في السعودية، فهي مريحه بشكل كببر وجيدة جدًا، إذا كنت ترغب في المجيء إلى هنا وقضاء وقت ممتع والاطلاع على الثقافة وتجربة الطعام".

 

رونالدو: السعودية أجمل تجربة خضتها مع عائلتي

 

وتابع: "السعوديون يفضلون الحياة الليلية، وهو ما أعتقد بأنه أمر ممتع وجيد للغاية، إنها مدينة جميلة إذا شاهدتها في الليل".

 

وأشار: "وإذا كنت من محبي الطعام، فالرياض هي أحد أفضل الأماكن التي شاهدتها على الإطلاق، وتتمتع بخيارات عديدة للمطاعم ذات الجودة، أجمل تجربة خضتها مع عائلتي كانت في بوليفارد وورلد، لقد استمتعت بذلك حقًا مع جميع أفراد العائلة. التجربة جيدة للغاية حتى اللحظة وعائلتي سعيدة جدًا هنا".

 

وأتم حديثه قائلًا: "مدارس الأطفال ممتازة، والدولة تقوم ببناء الكثير من الأمور للمستقبل. أحب أن أقوم بتجربة مختلف الأشياء والاطلاع عليها، وهو أحد الأسباب التي جاءت بي إلى هنا".

 

وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق النصر السعودي والفتح، بفوز العالمي بثلاثية نظيفة على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.


وجاءت ثلاثية النصر السعودي في مرمى الفتح عن طريق اندرسون تاليسكا "هدفين" في الدقائق 5 و76 من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل محمد مروان الهدف الثالث في الدقيقة 73.


ويحتل النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 67 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل فى 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهة، وسجل لاعبيه 60 هدف واستقبلت شباكه  18 هدف.
 

فيما يتواجد الفتح في المركز السادس، برصيد 43 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، وسقط في 13 مباراة، وسجل لاعبيه 48 هدف واهتزت شباكه في 40 هدف.