الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة اشرف بن شرقي لنادي الزمالك .. تعرف علي الحقيقة

الخميس 01/يونيو/2023 - 07:35 م
اشرف بن شرقي
اشرف بن شرقي

ترددت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عودة المغربي اشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى.

 

 

المغربي اشرف بن شرقي.. وجاءت تلك الأنباء بعدما قام أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك السابق، بحذف نادي الجزيرة الإماراتي من حسابه على انستجرام .

 

القصة كاملة لعودة اشرف بن شرقي لنادي الزمالك 

 

 

المغربي اشرف بن شرقي.. وأعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق عن موقف أشرف بن شرقي من العودة الى نادي الزمالك .

 

المغربي اشرف بن شرقي.. وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي على فيس بوك :"مصدر مقرب من أشرف بن شرقي قال اللاعب لن يعود إلى مصر في الموسم المقبل والباب مقفول تمامًا بالنسبة له".

 


وارتبط أشرف بن شرقي، بعلاقة قوية مع جماهير الزمالك، طوال الفترة التي قضاها داخل الفريق الأبيض، ونجح في التتويج مع الزمالك بعدد من البطولات، منها الدوري المصري وكأس مصر، والوصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2019.


جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي، رحل عن صفوف نادي الزمالك، مطلع الموسم الحالي، وانضم إلى الدوري الإمارات، عقب انتهاء عقده مع الأبيض، وفشل في الوصول لاتفاق بشأن التجديد.

 

شوبير يكشف حقيقة انتقال اشرف بن شرقي إلى صفوف نادي الزمالك 


تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن عودة الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "هناك حديث في وسائل الإعلام، بشأن اهتمام الزمالك بالتعاقد مع أشرف بن شرقي، هناك أيضاً بعض الأنباء بشأن إمكانية التعاقد مع أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية وذلك لأسباب فنية".


وأضاف أحمد شوبير، "اتقال كلام كتير على اشرف بن شرقي، هيرجع نادي الزمالك ولا لأ، لكن الكلام غيرمؤكد، ناس بتتكلم وتقول جاي وناس بتنفي، لكن مفيش جديد في قصة اللاعب مع الزمالك".