الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام طارق حامد مع الاتحاد السعودي عقب التتويج بالدوري

الخميس 01/يونيو/2023 - 07:24 م
طارق حامد
طارق حامد

الاتحاد السعودي..توج فريق الاتحاد بلقب دوري روشن السعودي، للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على مضيفه الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

 


الاتحاد السعودي.. ونجح طارق حامد في الظهور بشكل مميز مع الاتحاد السعودي خلال هذا الموسم، حيث خاض 24 لقاء وشارك في 33 مباراة أساسيًا.

 

أرقام طارق حامد مع الاتحاد السعودي عقب التتويج بالدوري 

 

لعب: 24 مباراة 
مشاركات أساسية: 23 
معدل الدقائق في المباراة الواحدة: 84 
معدل الاعتراضات: 1.3 
معدل التدخلات: 2.0 
معدل التشتيت: 0.5 
أخطاء قادت إلى تسديدة: 0 
أخطاء قادت إلى هدف: 0 
ركلات الجزاء المرتكبة: 1
 

الاتحاد السعودي..وحرص طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على توجيه رسالة لجماهير الفريق إدراته عقب التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عقب الفوز على الفيحاء.

 

طارق حامد.. وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: "الحمدلله والشكر لله، ألف مبروك لجمهورنا وإدارتنا. شكرا لدعمكم وحبكم ومساندتكم، طموحنا ليس له نهاية، والأفضل لم يأت بعد".


تقارير: كريم بنزيما قرر الرحيل عن ريال مدريد والانضمام إلى الاتحاد السعودي

 

طارق حامد.. وقال الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، ان مهاجم ريال مدريد حُسم كل شيء وقرر الرحيل عن ريال مدريد وسينضم إلى الاتحاد، وجاء ذلك تأكيداً من شبكة ESPN.

 

طارق حامد.. وذكرت تقارير إعلامية أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، بات على وشك الانتقال إلى اتحاد جدة، بطل الدوريى السعودي للمحترفين.

 


وحسب ما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بنزيما على وشك الموافقة على عرض إدارة نادي الاتحاد، للانضمام إلى الفريق بدءا من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

 

فريق الاتحاد..وأوضح المصدر نقلا عن مصادر من داخل الاتحاد، أن النادي على وشك التوصل لاتفاق مع اللاعب، للانتقال إليه براتب سنوي كبير يُقدر بـ100 مليون يورو.

 

فريق الاتحاد.. وأشار إلى أن بنزيما وضع قدما ونصف في الدوري السعودي، وبات قريبا من العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الحالي للاتحاد.

 
فريق الاتحاد..وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما تواصل مع زميله البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، لاستطلاع رأيه بشأن أجواء الدوري السعودي والحياة بشكل عام في المملكة العربية السعودية، قبل الموافقة على عرض "العميد".


 
فريق الاتحاد..واختتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن كريم بنزيما البالغ من العمر 35 عاما، سيوقع على عقد مع الاتحاد يمتد لموسمين