السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر السعودي يستعد لضم صفقتين من العيار الثقيل

الخميس 01/يونيو/2023 - 06:46 م
النصر
النصر

نادي النصر السعودي ..يستعد نادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لضم صفقتين من العيار الثقيل، استعدادًا للموسم المقبل، عقب ضياع اللقب المحلي لصالح الاتحاد السعودي.

 


نادي النصر السعودي ..ويسعى النصر لضم محمد جمال، من نادي الجزيرة، ليكون أولى صفقات النادي الإماراتي استعدادا للموسم المقبل، كما اقترب النصر، من إكمال التعاقد مع المدرب الصربي جوران، مقابل راتب يتردد وصوله إلى حوالي 12.8 مليون درهم ولمدة موسمين.

 

النصر السعودي يستعد لضم صفقتين من العيار الثقيل

 


نادي النصر السعودي ..أعلن نادي النصر السعودي عن إقامة جولة تحضيرية للموسم الرياضي الجديد "موسم 2023-2024"، في اليابان.

 

النصر السعودي: ونشر نادي النصر صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "هذا الصيف، النصر يطلّ في اليابان.. كونوا مستعدين".

 

نادي النصر السعودي.. وكان النصر قد أنهى موسم 2022-2023، في وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 67 نقطة من 30 مباراة، كما تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
 

النصر السعودي ..ومن المقرر أن يشارك النصر، خلال موسم 2023-2024، في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية".

 


يذكر أن نادي النصر قد تلقى دعوة من أحد منظمي البطولات في شرق آسيا، من أجل خوض جولة تحضيرية لرفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مواجهة عدد من الفرق الأوروبية واليابانية.
 

 

النصر ..الزيارة كانت ضمن الجولة التفقدية لوفد فيفا قبل بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية في ديسمبر المقبل.


 
النصر ..وتفقد الوفد مرافق ومنشآت الملعب قبل مواجهة النصر أمام الفتح ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، حسب جريدة الرياضية السعودية.

 

النصر ..وتحمل زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤشرات على أن ملعب الأول بارك سيكون من ضمن الملاعب التي سيعتمدها "فيفا" لاحتضان منافسات مونديال الأندية الذي سيلعب خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل بمشاركة 7 فرق.


 
النصر ..ومن المتوقع أن يكون ملعب الجوهرة المشعة بجدة أحد ملاعب المونديال بسبب مشاركة اتحاد جدة بطل الدوري في كأس العالم للأندية.