السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

جيهان الشمرشجي تكشف لـ"مصر تايمز" مواصفات فتى أحلامها.. ورأيها في إطلالها أحمد سعد الأخيرة

الخميس 01/يونيو/2023 - 06:43 م
جيهان الشمشرجي
جيهان الشمشرجي

عبرت الفنانة جيهان الشمرشجي عن سعادتها الشديدة بأجواء حفل جوائز تصويت الجمهور لمسلسلات رمضان من Creative Industry Summit، مؤكدة إن المنافسة الرمضانية 2023 قوية وشرسة وتستحق التكريم .


وقالت جيهان الشمرشجي في تصريحات لـ “مصر تايمز”، على هامش فعاليات الحفل: "اتبسطت بأعمال رمضان وتستحق كلها التكريم ولحقت مسلسل “تحت الوصاية” وكنت مبسوطة بالشغل مع طارق لطفي وجنتل مان".

 

وتحدثت جيهان الشمرشجي عن مواصفات فتى أحلامها قائلة: “عايزاه لذيذ وطيب”، كما تحدثت عن انتقادات الجمهور لأحمد سعد خلال الفترة الماضية بسبب إطلالته الأخيرة بالقميص “الشبك”، قائلة: “ما كل واحد يلبس براحته يا جماعة في إية؟”

 

وشاركت جيهان الشمرشجي فى دراما رمضان 2023 بمسلسلين هما كامل العدد مع النجمة دينا الشربيني والنجم الراحل مصطفى درويش ومسلسل مذكرات زوج مع النجم طارق لطفي والفنانة عائشة بن أحمد.

 

-البداية الفنية للفنانة جسهان الشماشرجي

وكانت الفنانة جيهان الشماشرجي قد كشفت أن دخولها لمجال الفن جاء بالصدفة، حيث إنها تعمل كفنانة تشكيلية وكان الدخول لمجال الفن بمثابة الحلم البعيد خاصة أنها لا تدرك كيفية الدخول لهذا المجال.

 

وقالت جيهان الشماشرجي فى تصريحات سابقة لها إن هناك قصة وراء الدخول لهذا المجال "صدفة"، حيث إنها فنانة تشكيلية وكانت قد اتخذت قرارا بالسفر إلى ألمانيا والاستقرار في الخارج وخلال إنهاء بعض الأوراق الخاصة حصلت على "أوديشن"  للظهور في مسلسل "لعبة النسيان" مع الفنانة دينا الشربيني حيث كان ظهورها عبارة عن مشهد واحد، قائلة: «عملت مشهد بشع ومعرفتش أمثل كويس وقررت إن خلاص مش همثل مرة أخرى، لكن عرض على بعد ذلك مسلسل نمرة 2 مع المخرج هاني خليفة وتوالت الأدوار".

 

وأشارت جيهان إلى أنها تلتزم بالسيناريو المعروض عليها حيث تؤمن أن لكل شخص تخصص ماهر فيه، مؤكدة: "لو السيناريو مش عاجبني هعتذر عنه، لكن إذا كان هناك بروفات عمل سأبدي رأيي لو أتيحت فرصة للإضافة".