الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد وشقيقه يؤديان مناسك العمرة

الخميس 01/يونيو/2023 - 05:17 م
أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد

شارك الفنان أحمد سعد مجموعة صور جديدة له رفقة شقيقه الفنان عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وهو يؤدي مناسك العمرة.

 

وظهر أحمد سعد رفقة شقيقه الفنان عمرو سعد بملابس الإحرام من أمام الكعبة وذلك بعد أزمتهم الأخيرة بسبب ظهورهم بملابس شفافة ما جعل الجمهور يصدم فيهم، وعلق أحمد سعد على الصور، فقال:"اللهم اعفو واغفر وارحم وتقبل مع اخي الحبيب الغالي".

 

وكان أثار الفنان أحمد سعد حالة من الجدل في حفله أمس الخميس، بعد ظهوره بملابس شفافة وقرطا، حيث أعتاد  الجمهور علي ظهور الفنانين بملابس غريبة ويعدها البعض غير لائقه كونها ملابس نسائية تتعارض مع شخصيتهم، وخلال السطور المقبلة نستعرض أبرز الاطلالات الغريبة بعد إطلالة أحمد سعد.

 

شارك الفنان عمرو سعد، شقيقه المطرب أحمد سعد خلال حفله الغنائي المقام الليلة، في المملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح بنش مارك

 

وظهر أحمد سعد بإطلالة شفافة مرتديا حلق، وهو ما أثار انتباه الجمهور، كما تفاعل الحضور مع أغاني الفنان.

 

وحرص الفنان أحمد سعد، نفي شائعة إنفصاله عن زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني بعد مرور ما يقرب من 3 سنوات فقط.

 

نشر أحمد سعد مجموعة من الصور التي تجمهم عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” وعلق عليها:" بجد إنتي هدية ربنا ليا".

 

وجاء هذا الأمر بعدما كتبت علياء بسيوني، زوجة أحمد سعد عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "لا تقولي أبداً إنني أستطيع تغيير شريكي للأفضل.. وهذا غير موجود في الواقع"، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أنها تقصد بهذه الرسالة زوجها وأنهما انفصلا".