السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر ..وفد فيفا يزور ملعب النادي من أجل كأس العالم للأندية

الخميس 01/يونيو/2023 - 03:26 م
النصر
النصر

النصر ..زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم ملعب الأول بارك معقل فريق النصر في الرياض يوم الأربعاء من أجل النظر في إمكانية استضافة بعض مباريات كأس العالم للأندية 2023.

 

النصر  ..وفد فيفا يزور ملعب النادي من أجل كأس العالم للأندية
 

 

النصر ..الزيارة كانت ضمن الجولة التفقدية لوفد فيفا قبل بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية في ديسمبر المقبل.

 

النصر ..وتفقد الوفد مرافق ومنشآت الملعب قبل مواجهة النصر أمام الفتح ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي، حسب جريدة الرياضية السعودية.

 

النصر ..وتحمل زيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤشرات على أن ملعب الأول بارك سيكون من ضمن الملاعب التي سيعتمدها "فيفا" لاحتضان منافسات مونديال الأندية الذي سيلعب خلال الفترة من 12 حتى 22 ديسمبر المقبل بمشاركة 7 فرق.

 

النصر ..ومن المتوقع أن يكون ملعب الجوهرة المشعة بجدة أحد ملاعب المونديال بسبب مشاركة اتحاد جدة بطل الدوري في كأس العالم للأندية.

 

النصر ..وانتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق النصر السعودي والفتح، بفوز العالمي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 

النصر ..وجاءت ثلاثية النصر السعودي في مرمى الفتح عن طريق اندرسون تاليسكا "هدفين" في الدقائق 5 و76 من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل محمد مروان الهدف الثالث في الدقيقة 73.

 

النصر ..ويحتل النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 67 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل فى 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهة، وسجل لاعبيه 60 هدف واستقبلت شباكه  18 هدف.
 

 

النصر ..وأكدت الصحيفة انه تم استبعاد كريستيانو من القائمة التي ستواجه الفتح لعدم الجاهزية الطبية، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة الاتفاق الأخيرة التي انتهت بالتعادل 1ـ1.

 

ميسي يحطم رقم رونالدو قبل الانضمام لنادي الهلال


النصر ..وتلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدمتين في يوم واحد بعدما خسر لقب الدوري السعودي مع فريقه النصر لمصلحة الاتحاد قبل أن يحطم غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي حط رقماً قياسياً كان يحمله "صاروخ ماديرا".


النصر ..ورفع ميسي رصيده إلى 496 هدفاً في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بعدما أحرز هدفاً لباريس سان جيرمان في مرمى ستراسبورج.


النصر ..وتجاوز ميسي رقم رونالدو الذي كان أحرز 495 هدفاً في الدوريات الكبرى من خلال لعبه في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، يذكر أن اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 مع منتخب الأرجنتين قد يعود إلى المنافسة بشكل مباشر مع "صاروخ ماديرا" في حال انضمامه إلى الهلال السعودي في الموسم المقبل.