الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدء تحضيرات الجزء الثاني من فيلم "كازبلانكا" بطولة أمير كرارة

الخميس 01/يونيو/2023 - 01:53 م
كازبلانكا
كازبلانكا

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم "كازبلانكا"، التحضيرات لعمل جزء ثاني، بطولة الفنان أمير كرارة، بعد 4 سنوات من عرضه، ومن المقرر عرضه في الصيف القادم 2024.

 

بدء تحضيرات الجزء الثاني من فيلم "كازبلانكا"

 

يتنمى أحداث فيلم "كازابلانكا" إلى فئة أفلام الأكشن، وتدور أحداثه حول الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق علي أنفسهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على سفينة في وسط البحر بداخليها سيارة بها شحنة ألماس كبيرة، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

 

يشارك في فيلم "كازابلانكا" مجموعة من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، وغادة عادل، وإياد نصار، وخالد ارغنش، وعمرو عبد الجليل، ولبلبة، وأحمد داش، ومحمود البزاوي، الفيلم من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هشام هلال.

 

كشف الفنان أمير كرارة عن الإعلان التشويقي الأول لأحدث أفلامه "البعبع"، الذي من المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.

 

وتسود أجواء الأكشن والكوميديا برومو الفيلم، من خلال العديد من المواقف التي يتعرض لها أبطال العمل، خاصة مع ظهور طفل ضمن الأحداث يسبب لهم العديد من المشاكل الطريفة

 

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.