الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم

الخميس 01/يونيو/2023 - 10:48 ص
إنبي
إنبي

يقام اليوم الخميس، العديد من المباريات الهامة، على المستوى المحلي حيث يواجه فريق حرس الحدود نظيره اسوان، بينما يواجه غزل المحلة منافسه إنبي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهات اليوم 

 

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري كالاتي:

1-جوب مابولولو – الاتحاد السكندري – 13 هدف

2-أحمد الشيخ – لاعب غزل المحلة – 10 أهداف

3-محمد حمدي ذكي – أسوان – 10 أهداف

4-أحمد سيد زيزو – الزمالك – 9 أهداف

5-رفيق كابو – لاعب إنبي – 8 أهداف

6-رزقي حمرون – فاركو – 8 أهداف

7-محمد شريف – الأهلي – 8 أهداف

8-جون أوكولي – المقاولون العرب – 8 أهداف

9-رمضان صبحي – بيراميدز – 7 أهداف

10-أحمد ياسر ريان – سيراميكا كيلوباترا – 7 أهداف

11-حسام حسن – سموحة – 7 أهداف

12-بنيامين برنارد بواتينج – سموحة – 7 أهداف

13-سمير فكري – الداخلية – 7 أهداف

14-كريم بامبو – البنك الأهلي – 7 أهداف

 

غزل المحلة ضيفا على إنبى اليوم في الدوري المصري

 

يحل فريق غزل المحلة ضيفاً على نظيره إنبي، اليوم الخميس، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الثلاثين من زمن بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

ويحتل فريق إنبى المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات وسقط فى 13 مواجهة، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبلت شباكهم 36 هدف.

 

ويتواجد غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، خاض 29 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 7 مباريات وتلقى الهزيمة فى 14 لقاء، وسجل لاعبيه 27 هدف واستقبلت شباكه 41 هدف.

 

واختتم لاعبى غزل المحلة، بقيادة رضا شحاتة استعداداتهم  لمواجهة إنبى في الدوري المصري الممتاز، وتعرض محمود رضا حارس مرمى فريق غزل المحلة، للإصابة في فقرات الظهر و التي على أثرها يخضع لبرنامج تأهيلى تحت أشراف طبيب الفريق دكتور خالد الجميزى.

 

وضمت قائمة غزل المحلة كلا من: حراسة المرمي: عمرو شعبان ، محمود الحضري ، أحمد ميهوب، خط الدفاع: محمود علاء ، محمد جابر، السيد الشبراوي ، طارق سامي ، إيهاب سمير ، مصطفي العش ، معاذ الحناوي ، أحمد رضا ، أحمد وجيه، خط الوسط: خالد الاخميمي ، كريم مصطفي، محمد بازوكا ، إبراهيم عايش ، حميد ماو ، أحمد النادري ، مصطفي أسامه ، أحمد الشيخ، خط الهجوم: حازم مرسي ، عبد الرحمن "أجويرو" ، جبريال أوريك ، تشارلز باسى

 

وحقق فريق الأهلي الفوز على نظيره فريق إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما  بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

فيما فاز فريق بيراميدز على غزل المحلة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد غزل المحلة، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

حرس الحدود يستضيف أسوان الليلة في الدوري المصري

 

يستضيف فريق حرس الحدود، نظيره أسوان اليوم الخميس، في الساعة السابعة مساءً، على استاد المكس، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 16 نقطة، جمعها بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز فى 3 لقاءات، وتعادل فى 7 مباريات وخسر 18 مواجهة، سجل لاعبيه 14 هدف واستقبلت شباكه 37 هدف.

 

بينما يتواجد أسوان في المركز الرابع عشر  برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز فى 8 لقاءات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 14 مباراة، وسجل لاعبيه 27 هدف وتلقت شباكه 37 هدف.

 

وسقط فريق حرس الحدود أمام نظيره بيراميدز، بهدف في المباراة التي اقيمت على استاد الدفاع الجوي، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتمكن دودو الجباس لاعب الفريق السماوي في خطف هدف الفوز بالدقيقة 94 من عمر الوقت بدل ضائع ليهز شباك حرس الحدود.

 

 فيما سقط فريق أسوان أمام البنك الأهلى بهدفين مقابل بهدف فى الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ومن جانب اخر، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، الفوز على حساب نظيره غزل المحلة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت ضمن دور  الـ 32 من بطولة كأس مصر .

 

تقدم حرس الحدود عن طريق محمود رمضان بن والي، وتعادل جبريل أوريك من تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، ثم عاد وجيه عبد الحكيم ليتقدم مرة أخرى للحرس، ثم تعادل جبريل أوريك مرى أخرى للمحلة، ليسدد وجيه عبدالحكيم الهدف الثالث في الدقيقة 69.

 

وبهذه النتيجة يواجه حرس الحدود نظيره المصري البورسعيدي في الدور السادس عشر من عمر مسابقة كأس مصر.