الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس.. لقاءات هامة في الدوري المصري

الخميس 01/يونيو/2023 - 10:48 ص
اسوان
اسوان

مواعيد مباريات اليوم ..يقام اليوم الخميس الموافق 1 من يونيو، إقامة العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، على رأسها مباريات حرس الحدود ضد اسوان وإنبي ضد غزل المحلة، فيما يواجه شتوتجارت نظيره هامبورج في الدوري الألمانى، ويستعرض "مصر تايمز" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

 

 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 


-حرس الحدود ضد أسوان، الساعة 7:00 مساءً على قناة on time sport      

-إنبي ضد غزل المحلة، الساعة 9:30 مساءً على قناة on time sport

 

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم للشباب

 


-جامبيا ضد أوروجواي، الساعة 7:30 مساءً      

-الإكوادور ضد كوريا الجنوبية، الساعة 11:00 مساءً      


 

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألماني  


-شتوتجارت ضد هامبورج، الساعة 9:45 مساءً

 

إنبي ضد غزل المحلة اليوم في الدوري المصري


ويحل فريق غزل المحلة ضيفاً على نظيره إنبي، اليوم الخميس، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة الثلاثين من زمن بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

ويحتل فريق إنبى المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل فى 6 لقاءات وسقط فى 13 مواجهة، وسجل لاعبيه 29 هدف واستقبلت شباكهم 36 هدف.

 

ويتواجد غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، خاض 29 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 7 مباريات وتلقى الهزيمة فى 14 لقاء، وسجل لاعبيه 27 هدف واستقبلت شباكه 41 هدف.
 

واختتم لاعبى غزل المحلة، بقيادة رضا شحاتة استعداداتهم  لمواجهة إنبى في الدوري المصري الممتاز، وتعرض محمود رضا حارس مرمى فريق غزل المحلة، للإصابة في فقرات الظهر و التي على أثرها يخضع لبرنامج تأهيلى تحت أشراف طبيب الفريق دكتور خالد الجميزى.

 

وضمت قائمة غزل المحلة كلا من: حراسة المرمي: عمرو شعبان ، محمود الحضري ، أحمد ميهوب، خط الدفاع: محمود علاء ، محمد جابر، السيد الشبراوي ، طارق سامي ، إيهاب سمير ، مصطفي العش ، معاذ الحناوي ، أحمد رضا ، أحمد وجيه، خط الوسط: خالد الاخميمي ، كريم مصطفي، محمد بازوكا ، إبراهيم عايش ، حميد ماو ، أحمد النادري ، مصطفي أسامه ، أحمد الشيخ، خط الهجوم: حازم مرسي ، عبد الرحمن "أجويرو" ، جبريال أوريك ، تشارلز باسى

 

وحقق فريق الأهلي الفوز على نظيره فريق إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما  بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

فيما فاز فريق بيراميدز على غزل المحلة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد غزل المحلة، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.