الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نور الفلاح تتصدر محركات البحث بعد إعلان حملها من آل باتشينو

الخميس 01/يونيو/2023 - 12:48 ص
نور الفلاح
نور الفلاح

نور الفلاح.. تصدر اسم الفنانة نور الفلاح، ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، بعد إعلان الفنان العالمي آل باتشينو الذي يبلغ من العمر 83 عاما، حيث ينتظر  مولوده الرابع منها.

 

نور الفلاح يتصدر محركات البحث بعد إعلان حملها من آل باتشينو 

 

تأثرت نور الفلاح بأسلوب الحياة خارج بلدها، مما جعلها تتعرض لانتقادات كبيرة جدًا،  لأنها تنتمي إلى أسرة مسلمة.


نور الفلاح..  تصغر نور الفلاح عن زوجها آل باتشينو ب 53 عاما، حيث تبلغ من العمر 29 عامًا، ولدت في الكويت من أب كويتي وأم أمريكية، درست في الولايات المتحدة الأمريكية واستقرت فيها وبدأت نشاطها الفني كمنتجة منذ عام 2014.

 


نور الفلاح..  اشتعلت شرارة الحب بين آل باتشينو ونور الفلاح التي تصغره بـ53 عامًا مع بداية انتشار وباء كورونا عام 2020، إلا أنهما شوهدا معا للمرة الأولى في عشاء رومانسي بأحد المطاعم عام 2022.

 

تعرفت نور الفلاح على آل باتشينو بعد انفصاله عن حبيبته ميتال وهي الآن حامل منه في الشهر الثامن، بحسب موقع TMZ الذي اشار أنه لدى آل باتشينو ابنة تدعى جولي ماري (33 عاما) والتوأمان أنطون وأوليفيا البالغين من العمر 22 عاما.

 

 

وسبق و انتشرت العديد من الأنباء عن ارتباط نور الفَلاح بالفنان العالمي لكلينت إيستوود البالغ من العمر 93 عامًا لكنها أوضحت لاحقًا أنها لم تتزوج منه وكل ما انتشر عنها مجرد شائعات.

 

 

نور الفلاح.. وشاركت نور الفلاح في عدد من الأعمال أبرزها فيلم "شوارع الحياة"، وفيلم "بروسا نوسترا" القصير، تزوجت نور أول مرة من المخرج الشهير ميك جايجر البالغ من العمر 79 عامًا، وساعدها في انجاز مجموعة من الاعمال التي حققت لها الشهرة، وانفضلت عنه  في عام 2018.

 

 

كانت تزوجت نُور الفَلاح مرتين أو ثلاث مرات وفق الأخبار التي نشرت عنها في الصحف العالمية والعربية، حيث انتشرت العديد من الشائعات عن المنتجة الكويتية نُور الفَلاح بأنها تزوجت من مخرجين ومنتجين وفنانين أمريكيين يكبرونها بالكثير من الأعوام، وهو ما زاد من شهرة نُور الفَلاح في الوسط الفني، وفي العالم العربي.