السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في غياب رونالدو.. النصر يهزم الفتح بثلاثية نظيفة

الأربعاء 31/مايو/2023 - 11:20 م
النصر
النصر

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق النصر السعودي والفتح، بفوز العالمي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثون والأخيرة من بطولة الدوري السعودي للموسم الجاري.

 


وجاءت ثلاثية النصر السعودي في مرمى الفتح عن طريق اندرسون تاليسكا "هدفين" في الدقائق 5 و76 من عمر أحداث الشوط الأول، وسجل محمد مروان الهدف الثالث في الدقيقة 73.

 

في غياب رونالدو.. النصر يهزم الفتح بثلاثية نظيفة


ويحتل النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 67 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 20 لقاء، وتعادل فى 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مواجهة، وسجل لاعبيه 60 هدف واستقبلت شباكه  18 هدف.
 

فيما يتواجد الفتح في المركز السادس، برصيد 43 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، وسقط في 13 مباراة، وسجل لاعبيه 48 هدف واهتزت شباكه في 40 هدف.


حراسة المرمى: أجوستين روسي 
خط الدفاع: عبدالله مادو – ألفارو جونزالس  ــ سلطان الغنام ــ جيسلان كونان 
خط الوسط: عبدالله الخيبري ــ لويس جوستافو ــ عبدالله الخيبري 
خط الهجوم: عبدالعزيز العليوه ــ أندرسون تاليسكا ــ عبد الرحمن غريب


وودع فريق النصر حلم التتويج بلقب الدوري السعودي بعدما تعادل مع الاتفاق في الجولة الماضية بهدف لكل فريق، فيما حقق منافسة الأول الاتحاد المتواجد بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، الفوز على الفيحاء بثلاثية نظيفة، وتوج رسمياً بلقب الدوري المحلي.


أكدت تقارير صحفية سعودية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيغيب عن صفوف فريق النصر عندما يواجه الفتح في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعوديوذكرت صحيفة الرياضية السعودية، ان البرتغالي كريستيانو رونالدو، شارك أمس الثلاثاء، في الحصة التدريبية منفردًا، مكتفيًا بالركض وبعض الجمل الخفيفة بالكرة.


وأكدت الصحيفة انه تم استبعاد كريستيانو من القائمة التي ستواجه الفتح لعدم الجاهزية الطبية، بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية في مباراة الاتفاق الأخيرة التي انتهت بالتعادل 1ـ1.


وتابعت الصحيفة، أن المدرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش، أجرى تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا أساسيين أمام الاتفاق، فيما خاض الباقون محطات لياقية منوعة إلى جانب جمل لياقية وفنية ومناورة.