الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يعلن رسميا رحيل آشلي يونج

الأربعاء 31/مايو/2023 - 03:33 م
 آشلي يونج
آشلي يونج

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزي، بشكل رسمي، رحيل آشلي يونج  بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري 2022-2023. 
 

أستون فيلا يعلن رسميا رحيل آشلي يونج 

 


ونشر أستون فيلا بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإحتماعي "توتير" جاء كالاتي: "آشلي يونج يستعد لمغادرة أستون فيلا"، يمكن أن يؤكد أستون فيلا أن أشلي يونج سيغادر النادي عند انتهاء عقده".

 

 

تعادل فريق ليفربول أمام نظيره أستون فيلا، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز جاكوب رامزى الهدف الأول لصالح أستون فيلا فى الدقيقة 28 من زمن المواجهة المباراة، ثم نجح روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (90) من صناعة محمد صلاح.

 

مارتينيز: مستعد لتخفيض راتبي من أجل انضمام ميسي لأستون فيلا

 

 

تحدث حارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، المحترف ضمن صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، عن إمكانية انضمام ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

 

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية: "مستعد لتخفيض راتبي من أجل انضمام ميسي لأستون فيلا، وسنقيم حفل شواء في نهاية كل أسبوع، وسأجعل الناس يصنعون له أعلاما صغيرة".

 

وعلق مارتينيز عن التصدي الشهير بكأس العالم قائلاً: "ما زلت أجد صعوبة في النوم، كان الملعب أرجنتينيًا بنسبة 80 %، وفي تلك اللحظة ساد صمت دام ثانيتين، أحيانًا أذهب للنوم وأسمع هذا الصمت في الملعب، من الصعب شرح الأمر، وكأن اللعبة توقفت".