الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري ..مابولولو يتصدر

الأربعاء 31/مايو/2023 - 12:53 م
مابولولو
مابولولو

يقام اليوم الأربعاء الموافق 31 من مايو، مباريات هامة في الدوري المصري، البنك الأهلي ضد الداخلية، بالإضافة إلى المقاولون العرب أمام الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري ..مابولولو يتصدر

 

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري المصري كالاتي:

1-  باسينيسيا مابولولو – الاتحاد السكندري – 14 هدفًا.

2- محمد حمدي زكي - أسوان - 11 هدفًا.

3- أحمد الشيخ - غزل المحلة - 10 أهداف.

4- محمد شريف - الأهلي - 9 أهداف.

4- أحمد سيد زيزو- الزمالك - 9 أهداف.

5- رفيق كابو - إنبي - 8 أهداف.

5- رزقي حمرون - فاركو - 8 أهداف.

5- كريم بامبو - البنك الأهلي - 8 أهداف.

5- جون أوكولي - المقاولون العرب - 8 أهداف.

6- أحمد ياسر ريان - سيراميكا كليوباترا - 7 أهداف.

6- رمضان صبحي - بيراميدز - 7 أهداف.

6- حسام حسن - سموحة - 7 أهداف.

 

 

المقاولون العرب يواجه الإسماعيلى اليوم في الدوري المصري
 

 

يواجه فريق المقاولون العرب نظيره الإسماعيلي، اليوم الأربعاء،في التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 14 لقاء، وسقط في 6 مواجهات ، وسجل لاعبيه 31 هدف واستقبلت شباكهم 25 هدف.

 

بيمنا يتواجد  الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبيه 27 هدف واستقبلت شباكهم 32 هدف.

 

وعقد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب جلسة مع لاعبي الفريق الأول، بحضور شوقي غريب المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني للفريق.

 

وحرص فتحي على تحفيز اللاعبين والتأكيد على ثقة النادي في تقديم شكل ونتائج أفضل الفترة المقبلة لإنهاء مسابقة الدوري المصري في مركز جيد يليق بالمجهود الذي بذله الفريق تحت قيادة شوقي غريب منذ توليه المسؤولية مشددا على صعوبة المباريات المقبلة بداية من مباراة الإسماعيلي.

 

وأكد فتحي للاعبين أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح لا يتوانى عن دعم الفريق ويثق في الجهاز الفني واللاعبين.

 

 

البنك الأهلي يتحدى الداخلية للهروب من قاع الدوري المصري

 


يستعد البنك الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، اليوم الأربعاء، في الساعة السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

 

ويحتل البنك الأهلى المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل فى 10 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 12 مواجهة، وسجل لاعبيه 31 هدف واستقبلت شباكه  36 هدف.
 

فيما يتواجد الداخلية في المركز  السادس عشر، برصيد 28 نقطة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 13 لقاء، وسقط في 11 مباراة، وسجل لاعبيه 31 هدف واهتزت شباكه في 36 هدف.

 

وضمت قائمة البنك الأهلي كل من: حراسة المرمي: محمد أبو جبل - احمد صبحي، خط الدفاع: أحمد ياسين - سعيدو سيمبوري - محمود الجزار- أمير مدحت - عاصم صلاح -اسحاقو يعقوبو- أسامة إبراهيم، خط الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - محمد هلال - حمدي علاء - أحمد ياسر - أحمد سعيد - موسي دياوارا - محمود قاعود - فراس بن عايفية، خط الهجوم: أسامة فيصل - باسم مرسي.

 

وشهدت قائمة البنك الأهلي غياب كلا من، محمود الزنفلي ومحمد بسيوني وكريم بامبو للإصابة، وإسلام جابر للإيقاف مباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات.