الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة في دعوى طلاق للضرر: "طلع شاذ وبيعرض نفسه للرجالة على النت" (خاص)

الأربعاء 31/مايو/2023 - 11:19 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أقامت زوجة تدعي "أمل" دعوي طلاق للضرر ضد زوجها أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب مطالبة فيها بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة المعيشة؛ لاكتشافها ميوله الجنسية الشاذة وقيامه بإرسال مقاطع فيديو له لرجال على مواقع التواصل الإجتماعي ومن ثم لزوجته أيضًا

 

سيدة في دعوى طلاق للضرر: "طلع شاذ وبيعرض نفسه للرجالة على النت" (خاص)

 

وقالت "أمل" البالغة من العمر 38 سنة، في الدعوي التي تحمل رقم 842 لسنة 2021 أن زوجها سليط اللسان وأخلاقه ليست طيبة ويقوم بالتعدي عليها بالضرب، وذلك ليجبرها على فعل الشذوذ معه ولكنها كانت تقابل طلبه بالرفض دائمًا وقررت الانفصال عنه ولكن رفض اعطائها حقوقها وذلك سبب لجوئها لمحكمة الأسرة.

 

وتابعت في دعواها بأنها لم تعد تتحمل ذلك خاصة بعد أن استيقظت على مقطع فيديو مقزز قام بارساله لها وهو يمارس الشذوذ الجنسي عن طريق زجاجات العطر وهو يقوم بإدخالها بفتحة شرجه. 

 

وكانت الصدمة كبيرة عليها بعد أن تأكدت أن زوجها أرسل لها ذلك المقطع الذي يتضمن قيامه بممارسة الشذوذ بمفرده، ويحاول اقناع زوجته من خلال المقطع أن تقوم بعمل ذلك معه، وتأكدت هنا أنه أرسل الفيديو لها عن قصد ويطلب منها أن تفعل معه مثلما يفعل .


وكان الزوج الذي يدعي "م.ع" موظف بماسبيرو ويعمل بمهنة محقق قانوني بمبني ماسبيرو، وهي وظيفة ليست هينة فمن الغريب أن يقوم موظف مثله بعد أن يحقق من الموظفين ويوجههم لطريقهم الصحيح أن يقوم بمثل هذا التصرف الشاذ، حيث قابل رفض زوجته التام، مطالبة بالطلاق منه  ببرود تام، إذ فوجئت بتهديدها في حال معرفة أحد بذلك سيتهمها بفبركته وأنه لن يقوم بتطليقها وعدم إعطائها حقوقها.

 

واختتمت الزوجة في دعواها: "الموضوع بالنسبالي بقي صعب ومش هقدر أكمل خلاص عشان كدا لجأت لمحكمة الأسرة وأقمت دعوى طلاق للضرر ضده".

 

وأمر قاضي محكمة الأسرة بالسيدة زينب بتطليق الزوجة منه وإعطائها كامل حقوقها أما عن اتهامه بالشذوذ الجنسي وما يشكله  من خطر علي وظيفته والمجتمع من حوله.