الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أدعت حملها منه وهو يتبرأ منها.. القصة الكاملة لأزمة إنجي خوري وأدهم نابلسي

الأربعاء 31/مايو/2023 - 11:03 ص
مصر تايمز

تصدرت الفنانة السورية إنجي خوري، تريند محرك البحث الشهير “جوجل” بعد ادعائها زواجها من الفنان المعتزل أدهم نابلسي، كما أدعت بمطالبة أدهم نابلسي بإجهاض حملها.

 

ونالت إنجي خوري هجوم واسع من محبين نابلسي متهمين إياها بالتشهير به والبحث عن التريند، ولم يطتمر بضع ساعات من تصدر الخبر تريند مؤشرات بحث جوجل، ليخرج أدهم عن صمته بالرد الأول .

 

ونفى أدهم نابلسي ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، وعلق: “لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي رب العالمين في نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيدًا عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي النّاس ويفتري عليهم".

 

أضاف: "وعادةً لا أحب أن أردّ على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعًا أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروجيها لا يريدون إلا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنها ليست صحيحة".

 

واختتم أدهم نابلسي حديثه مستشهدًا بـ آية قرآنية: يقول الله تعالى فيها: “يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ”.
 

 

يذكر أن، وجهت إنجي خوري رسالة إلى الفنان المعتزل أدهم نابلسي، من خلال فيديو نشرته على صفحاتها الرسمية قائلة: "اتجوزني من فضلك".

 

وقالت إنجي في الفيديو: "لو وافقت على الزواج مني هتوب وألبس الحجاب وابتعد عن التلفون نهائيًا بيقولوا إذا الشيخ تزوج واحده لبسها مفتوح وتابت هيدخل الجنة.. مش  عايز تدخل الجنة؟.. اتجوزني من فضلك"