الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بعد فضحه بفيديوهات جنسية".. موظف بماسبيرو يطالب زوجته بممارسة الشذوذ معها (خاص)

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:12 م
مبني ماسبيرو
مبني ماسبيرو

استيقظت "أمل" علي رسالة من زوجها في الصباح وعندما حاولت قرائتها اتصدمت بما رأته عيناها وتمنت أن تكون كفيفة بهذه اللحظة بعد أن رأت زوجها في وضع لا يرضي رب ولا عبد حيث يقوم بممارسة الشذوذ الجنسي بمفرده ويقوم بتصوير نفسه ويطلب منها ممارسة الشذوذ معها وإلا سيقوم بتطليقها .  


وكانت الصدمة كبيرة عليها بعد أن تأكدت أن زوجها أرسل لها ذلك المقطع الذي يتضمن قيامه بممارسة الشذوذ بمفرده، ويحاول اقناع زوجته من خلال المقطع أن تقوم بعمل ذلك معه، وتأكدت هنا أنه أرسل الفيديو لها عن قصد ويطلب منها أن تفعل معه مثلما يفعل .


وكان الزوج الذي يدعي "م.ع" موظف بماسبيرو ويعمل بمهنة محقق قانوني بمبني ماسبيرو، وهي وظيفة ليست هينة فمن الغريب أن يقوم موظف مثله بعد أن يحقق من الموظفين ويوجههم لطريقهم الصحيح أن يقوم بمثل هذا التصرف الشاذ، حيث قابل رفض زوجته التام، مطالبة بالطلاق منه  ببرود تام، إذ فوجئت بتهديدها في حال معرفة أحد بذلك سيتهمها بفبركته وأنه لن يقوم بتطليقها وعدم إعطائها حقوقها.

 

ولكن أمر قاضي محكمة الأسرة بالسيدة زينب بتطليق الزوجة منه وإعطائها كامل حقوقها أما عن اتهامه بالشذوذ الجنسي وما يشكله  من خطر علي وظيفته والمجتمع من حوله، فذلك حددت له المحكمة التأديبية جلسات لمحاكمته ومن ثم تحويل أوراق القضية لمجلس الدولة للنطق بالحكم يوم 3 يونيو القادم .

 

وقال محمود سليم، المحامي، ودفاع "أمل" في تصريحات لـ "مصر تايمز": "أن زوجها يقوم بضربها حتى تفعل معه ذلك ولكنها ترفض وعندما رفضت قام بضربها وسلحها أمام طفلتها ومن ثم لجأ لزوجته الأولى وكان يقوم معايرتها قائلا لها: "أنا مراتي الأولى وافقت تعمل معايا كدا أنتي موافقتيش ليه ولو موافقتيش هطلقك وملكيش حاجة عندي عادي".. ومن هنا لجأت لمحكمة الأسرة واللى أمرت بتطليقها منه".

 

وتابع"سليم": "بعد إرساله المقطع لها هي اتصدمت جدا وطلبت الطلاق ولكنه رفض ومن هنا بدأنا شغل المحاكم والمحكمة التأديبية أمرت بعزله من وظيفته ومحكمة الأسرة طلقتها منه".

 

بينما قالت "أمل": "حاليًا أنا بيتم تهديدي بالقتل لو روحت المحكمة أو نزلت من بيتي.. وقالي أنا مش باقي على أي حاجة ومعنديش شغل واتفصلت من شغلي ومعنديش حياة فهقتلك وأخلص منك عشان أنتي السبب في كل اللى أنا فيه دلوقتي.. أنا بطالب بحمايتي وأنه ياخد جزائه".