الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسل "Succession" يتصدر ترند محركات البحث لهذا السبب

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 01:04 م
مسلسل Succession
مسلسل Succession

Succession.. تصدر إسم مسلسل" Succession" ترند موقع البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد إنهاء موسمه الأخير مساء الأحد الماضي، بأحداث مثيرة ومتقلبة بنهاية قد يكتب لها موسم جديد قريباً.

 

مسلسل "Succession" يتصدر ترند محركات البحث لهذا السبب

 

عرضت أمس الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع من المسلسل الأمريكي "succession"، دون أن يكون هناك أي معلومات عن الجزء الجديد من العمل.

 

Succession.. كان صرح بطل العمل كيران كولكين بوجود جزي جديد، مما أثار التساؤلات حول إمكانية عمل موسم جديد، وقال كولكين الذي يقوم بتقديم دور"رومان روي" إن هناك أفكاراً رائعة وجديدة للموسم الخامس ناسبًا الكلام إلى "جيسي أرمسترونغ" مؤلف العمل، لكن حتى الآن، فإن شركة الإنتاج لم تصدر تصريحًا رسميًا.

 

Succession.. وحقق الموسم الرابع من العمل نجاحًا كبيرًا، إذ ارتفعت نسب المشاهدة بـ50% عن الموسم السابق، بالإضافة إلى الزيادة التي تبلغ خمسة أضعاف في مشاهدات جميع المواسم خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث تشير هذه الزيادة إلى ارتفاع عدد المشاهدين الجدد أو الذين يقومون بإعادة مشاهدة الحلقات استعداداً للموسم الرابع.

 

 

 

مواسم مسلسل Succession 

 

Succession.. وعرض الموسم الأول من المسلسل في يونيو 2018، على قناة "أتش بي أو"، وكان من 10 حلقات، حققت نجاحاً لافتاً، دفع منتجيه إلى إنتاج موسم ثانٍ  في  أغسطس2019، بـ 10 حلقات جديدة، تلاها ثالث  في أكتوبر 2021، ورابع وأخير  في مارس 2023، وكان من 8 حلقات فقط.


Succession.. وفاز المسلسل بجائزتي غولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي في 2020 و2022 وبجائزتي إيمي برايم تايم لأفضل مسلسل درامي في ذات العامين، وحصل نجماه براين كوكس وجريمي، سترونغ، على جائزة غولدن غلوب عن أفضل ممثل في مسلسل درامي.

 

أحداث مسلسل Succession

 

Succession.. تدور أحداث المسلسل حول عائلة روي التي تتحكم في شركة إعلامية وترفيهية هي الأكبر في العالم، يتقاتلون مع بعضهم البعض للفوز بالسيطرة على الشركة، ونكتشف مع مرور الحلقات افتقارها إلى الأخلاق في كل مرحلة، فهذه العائلة لا لها أي قيم تحكمها.

 

أبطال مسلسل Succession 

 

Succession.. يشارك في المسلسل كلا من جيرمي سترونج، سارة سنوك، براين كوكس، نيكولاس براون، كيران كولكين، بيتر فريدمان مفتوح، ماثيو ماكفادين.