السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تياجو سيلفا أفضل لاعب في تشيلسي هذا الموسم بتصويت اللاعبين

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 01:15 م
تياجو سيلفا
تياجو سيلفا

توج النجم البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال الموسم الحالي 2022-2023، بتصويت اللاعبين.

 

 

تياجو سيلفا أفضل لاعب في تشيلسي هذا الموسم بتصويت اللاعبين

 

وأعلن نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي، عن تتويج تياجو سيلفا بلقب أفضل لاعب داخل صفوف النادي بتصويت اللاعبين.

 

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مديراً فنياً للفريق حتى عام 2026، وأعلنت إدارة البلوز في وقت سابق تولي فرانك لامبارد تدريب الفريق مؤقتا حتي نهاية الموسم، بعد إقالة الإنجليزي جراهام بوتر بسبب سوء النتائج.

 

وكتب نادي تشيلسي الإنجليزي في بيانه، ان النادي توصل إلي اتفاق مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لقيادة الفريق في الموسم الجديد بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر.

 

وأضاف، أن ماوريسيو بوتشيتينو ‏سيبدأ عمله مع نادي تشيلسي في بداية شهر يوليو حيث سيخوض الفريق معسكر تحضيري قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

 

وتعادل تشيلسي مع  فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمع بينهما بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

وتلقى فريق قتشيلسي ضربة موجعة يعدما سقط أمام مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كاسيميرو، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد في الدقائق (6)، (45)، (73)، (78) على التوالي لصالح مانشستر يونايتد بينما سجل هدف التقليص أنخيل كوريا في الدقيقة (89) هدف تشيلسي الوحيد.

 

خرج أنتوني لاعب مانشستر يونايتد على نقاله بعد إصابته أمام تشيلسي، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ليحل راشفورد بديلا منه، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.


 وجاء ترتيب هدافي الدوري الانجليزي كالاتي:

1- هالاند 36 هدفا

2- هاري كين 30 هدفا

3- ايفان توني 20 هدفا

4- محمد صلاح 19 هدفا

5- كاليوم ويلسون 18 هدفا

6- ماركوس راشفورد 17 هدفا

7- جابرييل مارتينيلي  15 هدفا

8- مارتن اوديجارد 15 هدفا

9- أولي واتكينز 15 هدفا

10- بوكايو ساكا 14 هدفا