الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد مصيلحي يقرر الاستمرار في رئاسة الاتحاد السكندري بعد تدخل وزير الرياضة

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 12:37 م
محمد مصيلحي ووزير
محمد مصيلحي ووزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية

قرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري التراجع عن قرار الاستقالة والاستمرار في رئاسة النادي، وذلك بعد لقاء الدكتور أشرف وزير الشباب والرياضة واللواء محمدالشريف محافظ الإسكندرية بمحمد مصيلحي في ديوان عام المحافظة.
 

محمد مصيلحي يقرر الاستمرار في رئاسة الاتحاد السكندري بعد تدخل وزير الرياضة


 

كشف مصدر حقيقة عودة محمد مصيلحي، إلى رئاسة نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة الحالية، بعدما تقدم بالاستقالة من رئاسة النادي، عقب خسارة الفريق الأخضر بطولة دوري السوبر لكرة السلة أمام النادي الأهلي بنتيجة 3/1 في الدور النهائي الذي أقيم بنظام “best of 5”.

 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "قرر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، مقابلة محمد مصلحي غدا الثلاثاء، من أجل الحديث للعودة إلى منصبه مرة أخرى".

 

وأضاف: " قام 17 عضو من مجلس النواب بزيارة مصيلحي لاقناعه بالعودة إلى رئاسة نادي الإتحاد السكندري، وبنسبة 80% سيتواجد مصيلحي في رئاسة النادي السكندري قريبا".


وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في وقت سابق، رفضت استقالة محمد مصيلحي من رئاسة نادي الاتحاد السكندري في ظل الدعم الدائم لاستقرار المنظومة الرياضية في مصر.

 


ونشرت وزارة الشباب والرياضة بيانًا رسميًا، أكدت خلاله: «بناءً على طلب من محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بعقد اجتماع عاجل مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، استقبل الوزير رئيس النادى اليوم الثلاثاء بمقر المركز الأوليمبي بالمعادى».

 


وجه محمد مصيلحى الشكر إلى وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل لكافة الأندية الرياضية ومنها نادى الاتحاد السكندرى، وكذلك التقدير لمجلس إدارة النادى على ما بذله من جهد خلال الفترة الماضية خدمةً للأعضاء، وكان الاتحاد السكندري قد تلقى هزيمة بنتيجة 3-1 من النادي الأهلي الذي توج بلقب دوري سوبر السلة.