الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه في اختبار جديد مع طرابزون ضد جيرسون بالدوري التركي

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 10:11 ص
تريزيجيه
تريزيجيه

يحل فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه، ضيفاً ثقيلاً على نظيره جيرسون سبور فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "جيرسون أتاتورك"، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري التركي.

 

تريزيجيه في اختبار جديد مع طرابزون ضد جيرسون بالدوري التركي

 

 

ويحتل طرابزون المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل جيرسون سبور المركز الـ 16 برصيد 34 نقطة.

 

وحقق نادي طرابزون سبور التركي، الفوز على حساب نظيره فتح قرا جمرك، برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ35 من بطولة الدوري التركي للموسم الجاري.

 

جاء الهدف الأول عن طريق بارترا في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء، وتمريرة من تريزيجيه سجلها بنجاح، وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة، لم يتمكن حارس مرمى فاتح كاراجومروك من الإمساك بها لتسكن الشباك، واحتسب هذا الهدف عكسيًا على حارس المرمى.

 

وفي الدقيقة 35، سجل تريزيجيه هدفًا عالميًا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك بنجاح.


وفي الشوط الثاني استمر تريزيجيه في التألق وأحرز الهدف الثاني له والمساهمة الرابعة له في، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

 

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية تركية عن خروج محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادي طرابزون سبور، من قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق بهدف تقليل الرواتب.

 

ذكرت صحيفة "sporx" التركية، أن إدارة طرابزون تستهدف تقليل إجمالي رواتب اللاعبين في الفترة المقبلة، حيث فاز الفريق الموسم الماضي بلقب الدوري بإجمالي رواتب يقارب 28 مليون يورو، لكن الحصيلة ارتفعت هذا الموسم بشكل كبير لتصل إلى 41 مليون يورو.

 

وأضافت الصحيفة أنه بعد ضياع حلم طرابزون المتوج بلقب الدوري التركي في الموسم الماضي من التواجد في المراكز المؤهلة بجدول ترتيب المسابقة في الموسم الحالي والمؤهلة لدوري الأبطال، قرر الإطاحة بأربعة من لاعبيه من أجل تخفيض النفقات في الموسم المقبل، حيث يستهدف النادي الوصول بالميزانية لـ25 مليون يورو.

 

أضافت الصحيفة أن اللاعبين الأربعة المرشحين لمغادرة طرابزون بشكل رسمي هم ماكسي جوميز، إنيس باردي، ستيفانو دينزويل و يانز لارسن.

 

أشارت الصحيفة في تقريرها أن تريزيجيه من الممكن أن يبقى ضمن صفوف طرابزون سبور في الموسم المقبل على الرغم من العروض المقدمة إليه من الدوري السعودي.

 

أتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى إمكانية رحيل تريزيجيه عن طرابزون سبور إذا كان المقابل المالي مغريًا للنادي التركي ويعوض رحيل النجم المصري.

 

جلسة مرتقبة بين طرابزون سبور وجالاتا سراي لحسم صفقة مصطفى محمد

 


كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، فتح قنوات اتصال مع إدارة نادي جالاتا سراي، لبحث إمكانية التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

 

وقالت صحيفة "فوتوماك" التركية، أن نادي طرابزون سبور يرغب في التعاقد مع التعاقد مع مصطفى محمد، المعار لنانت الفرنسي من جالاتا سراي، في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.


وأضافت صحيفة "فوتوماك" إن مسؤولي نادي طرابزون سبور سيعقدون جلسة مع نادي جالاتا سراي، للتفاوض على ضم مصطفى محمد، مشيرة إلى أن أوكان بوروك مدرب فريق جالاتا سراي لا يخطط لاستمرار مصطفى محمد في صفوف فريقه، والذي لعب 50 لقاء مع نانت سجل 11 هدفا، وصنع 5 أهداف أخرى.

 

ولم يُفعل نادي نانت الفرنسي بند شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي حتى الآن في ظل رغبة النادي التركي في الحصول على أكثر من 5 ملايين يورو فيما يبحث نادي نانت عن دفع مبلغ أقل من ذلك، من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد نهائيا.