الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكشف عن قيمة مكافأة أحمد حجازي وطارق حامد بعد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

الإثنين 29/مايو/2023 - 01:53 م
أحمد حجازي وطارق
أحمد حجازي وطارق حامد

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن قيمة المكافآت المالية المقرر منحها للاعبي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، عقب التتويج بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي.

 

الكشف عن قيمة مكافأة أحمد حجازي وطارق حامد بعد تتويج الاتحاد بالدوري السعودي

 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة اتحاد جدة ستسلم 23 لاعبا نحو 3 ملايين ريال كمكافآت التتويج بالدوري السعودي.

 

وأوضحت الصحيفة ان كل لاعب سيحصل على مبلغ من 100 إلى 150 ألف ريال مبدئيا، سواء كان لاعبا أساسيا أو على مقاعد البدلاء.

 

وتوج فريق الاتحاد بلقب الدوري السعودي، للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على مضيفه الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة المحلية.

 

وسجل أحمد شراحيلي هدف الاتحاد الأول في الدقيقة (3) من عمر المباراة، نجح رومارينهو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (45)، وتمكن رومارينهو من تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد في الدقيقة (85) من عمر المباراة.

 

وتأكدت مشاركة نادي الاتحاد فى كأس العالم للأندية، ممثلا للدولة المستضيفة، بالإضافة إلى أوراوا ريد اليابانى حامل لقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا.

 

طارق حامد يوجه رسالة لجماهير الاتحاد عقب التتويج بالدوري السعودي
 

 

حرص طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، على توجيه رسالة لجماهير الفريق وادراته عقب التتويج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عقب الفوز على الفيحاء.

 

وقال طارق حامد عبى حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: "الحمدلله والشكر لله، ألف مبروك لجمهورنا وإدارتنا. شكرا لدعمكم وحبكم ومساندتكم. طموحنا ليس له نهاية، والأفضل لم يأت بعد".

 

 

الهلال يحصل على توقيع ليونيل ميسي ودي ماريا الخميس المقبل

 

 

كشف الإعلامي السعودي هاني البشر عن الموعد المحتمل لحصول نادي الهلال السعودي على توقيع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال الإعلامي السعودي هاني البشر في تصريحات تلفزيونية، "من المحتمل أن يكون توقيع ليونيل ميسي مع الهلال السعودي يوم الخميس المقبل بجانب مواطنه آنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي"، موضحاً أن نادي النصر السعودي اقترب من الحصول على خدمات سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا السابق ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

 

الهلال يصطاد بوسكيتس من أجل إقناع ميسي
 

 

يسعى نادي الهلال السعودي، بحسب ما أشارت إليه صحيفة "آس" الإسبانية، إلى التعاقد مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس في صيف 2023، تمهيدًا لضم ليونيل ميسي.

 

بوسكيتس وميسي سبق لهما اللعب سويًا بين صفوف برشلونة، حتى صيف 2021، وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الهلال يأمل ضم سيرجيو بوسكيتس في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.


 

الصحيفة أوضحت أن ضم بوسكيتس في الصيف له أهداف أخرى غير رياضية، أهمها توفير بيئة مناسبة لميسي، إذ من المتوقع أن يكون الأرجنتيني سعيدًا بلم الشمل مجددًا مع أحد أصدقائه المقربين في برشلونة.

 

وينوي الهلال، إغراء بوسكيتس براتب سنوي يقدر بـ15 مليون يورو، علماً بأن لدى بوسكيتس الذي يغادر برشلونة مجانًا مع نهاية يونيو 2023، عددًا من العروض التي وصلت له من مختلف أنحاء العالم، ربما أبرزها إنتر ميامي الأمريكي، إلى جانب الهلال.

 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أفادت أن المملكة العربية السعودية لديها ثقة كاملة في موافقة ميسي على عرض الهلال قريبًا.