الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أوسوريو يقترب من تدريب كلوب أمريكا.. وهيريرا أول صفقاته

الإثنين 29/مايو/2023 - 01:44 م
أوسوريو
أوسوريو

كشفت تقارير صحفية أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يعد أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لكلوب أمريكا المكسيكي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنه اختار بالفعل أولى صفقاته مع الفريق.

 

تقارير: أوسوريو يقترب من تدريب كلوب أمريكا.. وهيريرا أول صفقاته

 

 

ورغم نفي أوسوريو الرحيل عن الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الداخلية يوم الإثنين الماضي، إلا أن التقارير في المكسيك تؤكد اقترابه من تولي كلوب أمريكا.

 

 

وقالت صحيفة "elfutbolero" المكسيكية، إن أوسوريو ضمن قائمة حددتها الإدارة تضم كلا من خافيير أجيرى المدير الفنى لنادى ريال مايوركا الإسباني الحالى ودييجو ألونسو، موضحة أن إدارة كلوب أمريكا رصدت مليوناً و500 ألف دولار سنوياً لإقناع أوسوريو بقيادة الفريق بداية من الموسم الجديد، على الرغم من الانتقالات التى توجه له كونه يستخدم نظاما تكتيكيا مثيرا للجدل.

 


وأشارت الصحيفة  إلى أن هيتكور هيريرا لاعب بورتو وأتليتكو مدريد السابق ومنتخب المكسيك سيحاول المدرب الكولومبي إقناعه بالعودة للمكسيك بالانضمام إلى كلوب أمريكا، ويلعب هيريرا حاليا مع فريق هوستون في الدوري الأمريكي والذي انتقل إليه في صيف 2022 قادما من أتليتكو مدريد.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش غداً الثلاثاء ، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وتطلق احداث المباراة التي تجمع بين الزمالك وطلائع الجيش في الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

وفرض الداخلية التعادل امام الزمالك، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

نجح سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتسجيل أول أهداف الابيض بالدقيقة 20 ليهز شباك الداخلية بهدف دون رد، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأبيض.

 

وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 76 أمام الداخلية، ليفرض سمير فكري التعادل بعدما سجل الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84.

 

ميدو يتمسك بإستمرار أوسوريو في تدريب الزمالك

 

تمسك أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق من قرار إستمرار الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك الحالي ويرفض إقالته من منصبه.

 

وطالب ميدو من الجماهير أن تعطي أوسوريو فرصته في تولي تدريب لاعبي الفريق الأبيض الذي جاء لهم خلفاً لـ البرتغالي فيريرا الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

 

وشهدت الفترة الأخيرة وجود آراء مختلفة  داخل النادي بشأن مصير أوسوريو، لانه يلعب كرة قدم مختلفة غير التي تتواجد في مصر وأفريقيا.

 

وتتحدث لجنة الكرة في الزمالك عن فكرة رحيل أوسوريو، عدا أحمد حسام ميدو الذي يرفض رحيله ويتمسك باستمرار لنهاية الموسم على الأقل، تحت مسمى "أعطاءه الفرصة".