الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تهدد مشاركة كريستيانو رونالدو في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي

الإثنين 29/مايو/2023 - 01:37 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية سعودية عن شكوك حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي في مباراة الفتح، المكرر لها في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للموسم الحالي.

 

الإصابة تهدد مشاركة كريستيانو رونالدو في الجولة الأخيرة بالدوري السعودي 

 

وقال صحيفة الرياضية السعودية، أن الجهاز الطبي في نادي النصر، يتسلم اليوم التقرير الخاص بـ كريستيانو رونالدو، عقب تعرُّضه لإصابة خفيفة في العضلة الضامة خلال مباراة الاتفاق، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 


وأشارت الصحيفة ان كريستيانو طلب من مدرب الفريق استبداله خلال المباراة الأخيرة، وهو ما تم عند الدقيقة 84 بعد شعوره بآلام في العضلة، أجبرته على الخروج من الملعب خشية تفاقمها.

 

وأكدت الصحيفة أن إصابة النجم البرتغالي غير مقلقة، وستتحدد اليوم إمكانية مشاركته في لقاء فريقه أمام الفتح.

 

وتوج فريق الاتحاد بلقب الدوري السعودي، للموسم الحالي 2022-2023، بعد الفوز على مضيفه الفيحاء، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من البطولة المحلية.

 

وسجل أحمد شراحيلي هدف الاتحاد الأول في الدقيقة (3) من عمر المباراة، نجح رومارينهو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (45)، وتمكن رومارينهو من تسجيل الهدف الثالث لنادي الاتحاد في الدقيقة (85) من عمر المباراة.

 

وتأكدت مشاركة نادي الاتحاد فى كأس العالم للأندية، ممثلا للدولة المستضيفة، بالإضافة إلى أوراوا ريد اليابانى حامل لقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا.

 

 

الهلال يحصل على توقيع ليونيل ميسي ودي ماريا الخميس المقبل

 

 

كشف الإعلامي السعودي هاني البشر عن الموعد المحتمل لحصول نادي الهلال السعودي على توقيع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وقال الإعلامي السعودي هاني البشر في تصريحات تلفزيونية، "من المحتمل أن يكون توقيع ليونيل ميسي مع الهلال السعودي يوم الخميس المقبل بجانب مواطنه آنخيل دي ماريا لاعب يوفنتوس الإيطالي"، موضحاً أن نادي النصر السعودي اقترب من الحصول على خدمات سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا السابق ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

الهلال يصطاد بوسكيتس من أجل إقناع ميسي
 

يسعى نادي الهلال السعودي، بحسب ما أشارت إليه صحيفة "آس" الإسبانية، إلى التعاقد مع اللاعب سيرجيو بوسكيتس في صيف 2023، تمهيدًا لضم ليونيل ميسي.

 

بوسكيتس وميسي سبق لهما اللعب سويًا بين صفوف برشلونة، حتى صيف 2021، وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الهلال يأمل ضم سيرجيو بوسكيتس في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.


 

الصحيفة أوضحت أن ضم بوسكيتس في الصيف له أهداف أخرى غير رياضية، أهمها توفير بيئة مناسبة لميسي، إذ من المتوقع أن يكون الأرجنتيني سعيدًا بلم الشمل مجددًا مع أحد أصدقائه المقربين في برشلونة.

 

وينوي الهلال، إغراء بوسكيتس براتب سنوي يقدر بـ15 مليون يورو، علماً بأن لدى بوسكيتس الذي يغادر برشلونة مجانًا مع نهاية يونيو 2023، عددًا من العروض التي وصلت له من مختلف أنحاء العالم، ربما أبرزها إنتر ميامي الأمريكي، إلى جانب الهلال.

 

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية أفادت أن المملكة العربية السعودية لديها ثقة كاملة في موافقة ميسي على عرض الهلال قريبًا.