السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"إسماعيل" يتفقد أعمال تطوير مجزر "بيلا" الرئيسى فى كفر الشيخ (صور)

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 02:04 م
صورة من الحدث
صورة من الحدث

تفقد أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال تطوير ورفع كفاءة مجزر بيلا الرئيسى، ضمن خطة تطوير مجازر المحافظة لنظام نصف آلى، على 3 مراحل بتكلفة إجمالية 184 مليون جنيه لكافة المراحل.

ووجّه "إسماعيل"، الشركة المُنفذة بالالتزام بالمواعيد المُحددة لتسليم المجزر، وذلك من خلال مُضاعفة ساعات العمل بالموقع، والالتزام بالمُواصفات القياسية، طبقاً للاشتراطات المُحددة هندسياً وقانونياً، مُشدداً على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمُواجهة فيروس "كورونا" المُستجد.

وأكد "إسماعيل"، فى تصريحات صحفية، أنه يتم تطوير مجزر بيلا الرئيسى، وتحويله من مجزر يدوى إلى مجزر نصف آلى، حيث تم اختيار مجزر بيلا ليكون ضمن ثلاثة مجازر تم اختيارها على مستوى محافظة كفر الشيخ، لتكون ضمن المرحلة الأولى لتطوير المجازر.

وأوضح "إسماعيل"، أن أعمال التطوير التى تتم بالمجزر بهدف تحويله إلى مجزر نصف آلى تأتى فى إطار الحد من الذبح خارج المجزر، بالإضافة إلى استيعاب أعداد الذبائح التى تتزايد فى المناسبات والأعياد، وللحفاظ على الصحة العامة من خلال توفير لحوم صحية وآمنة، لا تتسبب فى نقل الأمراض.