الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جود بيلينجهام أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم

الإثنين 29/مايو/2023 - 01:00 م
بيلينجهام
بيلينجهام

توج الإنجليزي جود بيلينجهام، المتواجد في صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لهذا الموسم.

 

جود بيلينجهام أفضل لاعب في الدوري الألماني هذا الموسم

 

وأعلن الحساب الرسمي للدوري الألماني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فوز بيلينجهام على جائزة أفضل لاعب في البطولة خلال الموسم الحالي.

 

وارتبط بيلينجهام بالرحيل عن صفوف فريق بوروسيا دورتموند خلال انتقالات الصيف المقبل لينضم إلى صفوف ريال مدريد حيث أكدت عدة تقارير صحفية وجود اتفاق بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند من أجل شراء بيلينجهام خلال الصيف المقبل.

 

وتعادل بوروسيا دورتموند أمام ضيفه فريق ماينز، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الألماني.

 

أنهى ماينز الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدفين نظيفين عن طريق كل من أندرياس هانش أولسن وكريم أونيسيو فى الدقيقتين 15 و 24، وأهدر سيباستيان هالير، ركلة جزاء لدورتموند فى الدقيقة 19.

 

وفى الشوط الثاني، نجح البرتغالى رافائيل جوريرو فى تسجيل هدف دورتموند الأول فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء، وسجل نيكولاس سولي هدف التعادل لفريق أسود فيستفاليا فى الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

 

ورفع دورتموند رصيده للنقطة 71 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، خلف بايرن ميونخ بطل المسابقة صاحب نفس الرصيد، متفوقا بفارق الأهداف. 

 

وخطف دورتموند الصدارة في المرحلة الماضية بعد انتصاره على مضيفه أوجسبورج بنتيجة 3-0 في اليوم التالي لخسارة البايرن على أرضه ضد لايبزيج بنتيجة 3-1.

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام مع دورتموند في مباراة اللقب لعدم تعافيه بالكامل من آلام في الركبة منذ المباراة التي فاز بها فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ 5-2 في المرحلة قبل الماضية وغاب عن الانتصار الأخير ضد أوجسبورج.