الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيفاء وهبي تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

الإثنين 29/مايو/2023 - 12:45 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي.. تصدرت الفنانة هيفاء وهبي تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعدما أحيت حفلها الغنائي ليلة السبت 27 مايو، على ممشى أهل مصر بالقاهرة، بحضور جماهيري كبير، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

هيفاء وهبي تتألق في حفلها بممشى أهل مصر 
 

وارتدت هيفاء وهبي فستانا قصيرا ضيقا مطرزا بالكامل، مع حذاء برقبة عالية تصل لأعلى الركبة Over Knees من نفس التطريز، من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، من مجموعته للأزياء الراقية 2023.
 

 

وقدمت هيفاء وهبي، خلال الحفلات عدد من أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعلت معها بالرقص والاستعراض، من بينها: (يا حياة قلبي، بوس الواوا، يا ابن الحلال)، وغيرها.

 


هيفاء وهبي تبدع في “رمسيس باريس”

على جانب آخر، تشارك الفنانة هيفاء وهبي في موسم عيد الفطر 2023 بفيلم "رمسيس باريس"، والذي حقق إبرادات متوسطة في دور العرض السينمائي.

 

هيفاء وهبي.. روت الفنانة هيفاء وهبي تفاصيل فيلمها الأخير"رمسيس باريس"، والذي يعرض حاليًا ضمن أفلام العيد 2023، مشيرة إلى أن شخصيتها في الفيلم تشبها بشكل كبير.

 

هيفاء وهبي.. وأوضحت خلال مداخلة هاتفية بـ برنامج “بحب السينما” مع الإعلامي شريف نور الدين المذاع عبر إذاعة ميجا FM، قائلة: "شخصية حنين تشبهني إلى حد ما وخاصة فى خفة دمها وهو ما أشتهر به وسط الأصدقاء المقربين لى.


هيفاء وهبي.. وتابعت: "قمت لأول مرة بتلحين أغنية فى فيلم "رمسيس باريس"، وهى الأغنية التى كتب كلماتها الشاعر أحمد رمزى".

 

هيفاء وهبي.. استكملت هيفاء وهبي حديثها: "كون أن الفيلم كوميدى كان ذلك عاملا محفزا لى للمشاركة فى الفيلم فضلا عن أن الفيلم يشارك فيه أيضا مجموعة من الأبطال الكوميديانات".

 

هيفاء وهبي.. وأضافت عن تفاصيل الشخصية: "كما أن العمل قائم على كوميديا الموقف وكنت مكسوفة فى بداية التصوير، خاصة أن شخصية “حنين” تعتبر نفسها شخصية مهمة ولكن حقيقة الأمر هى شخصية هطلة".

 

أحداث "رمسيس باريس"



هيفاء وهبي.. فيلم "رمسيس باريس" تدور أحداثه حول قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

 

 

أبطال "رمسيس باريس"
 


هيفاء وهبي.. فيلم "رمسيس باريس"، بطولة الفنانة هيفاء وهبى، مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس، تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى.