الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ليلة حمراء تنقلب لجريمة قتل".. كوب عصير يقضي على حلم شاب فى "الدلع" داخل شقة حلوان

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 12:55 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الاحد، حبس 5 سيدات ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل شاب عقب استدراجه عن طريق إعلان زواج في منطقة مايو .

واعترفت السيدات بارتكاب الواقعة عقب تناوله كوبًا من العصير المخدر داخل شقة يسكنن فيها قائلين : "احنا حطينا المخدر في العصير عشان نسرقه مش نقتله، بس مات فجأة بعد ما شرب العصير، واحنا اتلخمنز معرفتاش نعمل ايه فرميناه في الشارع". 

واوضحن أنهم سرقوا مبالغ مالية كانت بحوزته وهاتفه المحمول، ونجحوا في إخفاء جثمانه في منطقة صحراوية بحلوان حيث حملن جثمانه داخل سيارته وألقين به في صحراء حلوان وبجانبه سرنجة، لتضليل المباحث بأن الجريمة حدثت عن طريق تناول الشاب جرعة مخدر ولانه مات متعاطي للمخدرات.

وأشاروا إلى أنهم كونوا تلك الصفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب الرجال من راغبي المتعة ومن الرجال طالبي الزواج مقابل سرقتهن وكانه كفخ للنصب عليهم، ولكن هذا توفى نتيجة توقف القلب بسبب جرة المخدر في العصير.

وكشفت تحريات المباحث أنه من خلال فحص مكالمات هاتف المجني عليه، تبين وجود محادثات له مع بعض النساء، من خلال صفحة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، وأنهن وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط القائمين على تلك الصفحة، وتبين أنهن 5 سيدات.

اعترفت المتهمات بارتكاب الواقعة، عن طريق إنشاء صفحة على "فيسبوك" لاستقطاب الرجال راغبي الزواج، مشيرات إلى أنهن نجحن في استقطاب أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، وتخديره عن طريق دس مسحوق لعقار مخدر بمشروب عصير، باستخدام سرنجة.

وتقديمه له، وأنه سقط مغشيا عليه بعد شرب العصير، ثم توفى متأثرا بمفعول المادة المستخدمة، واستولين على سيارته وهاتفه المحمول.

وبإرشادهن عثر على السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما، وكذا سرنجة بداخلها مادة مخدرة.


تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق