السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أهداف مان يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

الإثنين 29/مايو/2023 - 12:27 م
 مان يونايتد
مان يونايتد

 مان يونايتد ..حقق فريق مان يونايتد الفوز على نظيره فولهام بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

أهداف مان يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

 

 مان يونايتد ..وسجل كيني تيتي الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر أحداث الشوط الأول، وسدد جادون لاعب مان يونايتد التعادل في 39.

 

 مان يونايتد ..لينجح برونو فيرنانديز لاعب مان يونايتد في تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 55 من عمر أحداث الشوط الأول. 

 

 مان يونايتد ..ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، بينما يتواجد فولهام فى المركز العاشر برصيد 52 نقطة. 

 

 مان يونايتد ..وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على تشيلسي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 مان يونايتد ..جاءت أهداف المباراة عن طريق كاسيميرو، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد في الدقائق (6)، (45)، (73)، (78) على التوالي لصالح مانشستر يونايتد بينما سجل هدف التقليص أنخيل كوريا في الدقيقة (89) هدف تشيلسي الوحيد.

 مان يونايتد ..خرج أنتوني لاعب مانشستر يونايتد على نقاله بعد إصابته أمام تشيلسي، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ليحل راشفورد بديلا منه، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

 

 مان يونايتد

مان يونايتد يصارع ريال مدريد لضم هاري كين


 مان يونايتد ..كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي دخل في صراع ضم هاري كين لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، أمام ريال مدريد، ضمن الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 مان يونايتد ..أكدت صحيفة "ذا صن" أن مان يونايتد يسابق صفقة ريال مدريد المنتظره الذي تفاوض مع هاري كين من قبل.

 

 مان يونايتد ..وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد استفسر عن مفاوضات هاري كين مع ريال مدريد، وأكد على رغبته في التعاقد معه من أجل تدعيم صفوفه.

 

مان يونايتد يصارع ريال مدريد لضم هاري كين
 

 مان يونايتد ..وفجرت الصحف الإسبانية، اليوم الجمعة مفاجاة من العيار الثقيل، بشان انضمام هاري كين لاعب فريق توتنهام الإنجليزى، الى صفوف ريال مدريد الاسباني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 مان يونايتد ..وقالت الصحف الاسبانية أن نادى ريال مدريد الإسبانى عرض على نظيره الإنجليزى توتنهام، ضم هاري كين، مقابل البلجيكى إدين هازارد بالإضافة إلى مقابل مادى.

 مان يونايتد ..وبحسب شبكة "كادينا سير" الإسبانية الإذاعية، أن هاري كين تم عرضه على ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة، والنادي يدرس موقفه في الوقت الحالي من أجل إجراء صفقة محتملة.
 

 مان يونايتد ..ومنذ قدومه فى صفوف الشباب سجل كين 278 هدفًا في 434 مباراة مع توتنهام ، بما في ذلك 211 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثاني هدافي البريميرليج عبر التاريخ.


 مان يونايتد ..واستمر كين فى تألقه فى موسم صعب للنادى الانجليزي، بتسجيله 28 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتازهذا الموسم ، خلف إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتى فى قائمة الهدافين.

 

 مان يونايتد ..ومنذ قدومه فى صفوف الشباب سجل كين 278 هدفًا في 434 مباراة مع توتنهام ، بما في ذلك 211 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصبح ثاني هدافي البريميرليج عبر التاريخ.