الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة .. مشاهد حزينة في ملعب "كامب نو" قبل إغلاقه

الإثنين 29/مايو/2023 - 11:09 ص
برشلونة
برشلونة

برشلونة ..شهدت مباراة برشلونة وريال مايوركا، أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري، العديد من المشاهد المأثرة التي أبكت جماهير الفريق الكتالوني.

 

برشلونة .. مشاهد حزينة في ملعب "كامب نو" قبل إغلاقه

 

برشلونة ..وكانت مباراة برشلونة وريال مايوركا هي الأخيره لثنائي البرسا جوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس، يعدما أعلن النادي عن رحيلهم في نهاية الموسم، وودع الثنائي الجماهير بالدموع بعد مسيره كروية حافلة داخل ملاعب كامب نو.

 

برشلونة ..وتعتبر مباراة برشلونة وريال مايوركا هي الأخيره على ملعب كامب نو معقل النادي الكتالوني، حيث انه سيتم إغلاقة من أجل التجديد، والتقطت عدسات المصورين الحزن الشديد على مشجعي برشلونة، عند توديع الملعب الذي شهد العديد من اللحظات السعيدة للفريق.

 

برشلونة ..وحقق فريق برشلونة الفوز على ريال مايوركا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

برشلونة ..وافتتح انسو فاتي تسجيل أهداف اللقاء لبرشلونة أمام ريال مايوركا بالدقيقة الأولى، وجاء انسو فاتي أيضا بالهدف الثاني في الدقيقة 24.

 

برشلونة ..وشهدت قائمة برشلونة غياب الثنائي رونالد أرواخو وبيدري، فيما عاد جول كوندي للقائمة التي جاءت كالاتي: حراسة المرمى: تير شتيجن، بينيا، تيناس، خط الدفاع: إريك جارسيا، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، كريستنسن، بالدي، كوندي، خط الوسط: بوسكيتس، توري، جافي، فرانك كيسي، دي يونج، روبيرتو، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي، فيران توريس.

برشلونة

 

برشلونة ..وضرب فريق بلد الوليد نظيره برشلونة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.
 
برشلونة ..وفي الشوط الأول جاء هدفا فريق بلد الوليد عن طريق كريستينسن بالخطأ في مرماه، وسايل لارين من ركلة جزاء في الدقيقتين (2)، و (20).

 


برشلونة ..وأضاف جوانزالو بلاتا الهدف الثالث في الدقيقة (77)، بينما سجل ليفاندوفسكي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة (84) من زمن اللقاء.


 
برشلونة ..وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة ريال مايوركا ستكون اخر مباريات جوردي البا وبوسكيتس في كامب نو، هذا حافز اضافي لنا من أجل تقديم اداء رائع"، متابعاً، "اذا اردنا المنافسة الموسم القادم علينا ايجاد بوسكيتس، لانه كان لاعب مهم هذا امر مهم لمواصلة التنافس".


برشلونة ..وأكمل: "قرار جوردي ألبا كان شخصي للغاية وهو اراد المغادرة، تحدث معي وقال لي حان الوقت للمغادرة، المحادثة بيننا كانت ايجابية للغاية".
 
برشلونة ..وأضاف تشافي: "بيب جوارديولا هو الشخص الأكثر تأثيراً في عالم كرة القدم في الخمسة عشر عاماً الماضية، ترك دائماً أثر غير عادي، إنه مرجع لجميع المدربين".


برشلونة ..شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أنه لا توجد مشكلة بينه وبين جول كوندي لاعب الفريق، وانتشرت أنباء حول طلب كوندي الرحيل لمشاركته كظهير أيمن وليس مركزه الأصلي قلب دفاع وهو ما نفاه اللاعب الفرنسي جملة وتفصيلا.

 

برشلونة ..وأضاف: "لقد سألتوني قبل أربعة أيام ومازلتم تصرون على وجود مشكلة، لا توجد مشكلة إطلاقا".

 

ديمبيلي : ميسي هو الأسطورة المُطلقة في برشلونة
 

برشلونة ..تحدث عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن عودة ميسي مرة أخرى إلى صفوف النادي الكتالوني، بالإضافة مستقبلة مع الفريق خلال الفرة القادمة.

 

برشلونة ..وقال ديمبيلي في لقاء مع ثيلي فووت: "أنا مرتاح جداً في برشلونة و أتمنى أن أصبح لاعب عظيم، هنا حلمي الأكبر الفوز بدوري ابطال اوروبا مع برشلونة".

 

برشلونة ..وتابع: "على مستوى الإحصائيات كان بإمكاني القيام بشكل افضل، لست راضي، الإصابة الأخيرة منعتني من الملاعب هذا الموسم. تطوري في برشلونة كان بطيء بسبب الإصابات".


 

برشلونة ..وعن العنصرية في ملاعب كرة القدم علق قائلاً:  "لقد كنت بالفعل ضحية للعنصرية في كثير من الاحيان كنا نسأل بعضنا البعض نحن اللاعبين على ارض الملعب ما إذا كنا قد سمعنا هذه الهتافات حقًا ... إنها مستمرة منذ عدة سنوات، علينا الرد على ذلك".

 

برشلونة ..وعن إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة قال: "ميسي هو الأسطورة المُطلقة في برشلونة، رؤيته لجانبنا مرة أخرى ستكون إستثنائيا".