السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي وسيراميكا  في الدوري الممتاز

الأحد 28/مايو/2023 - 11:38 م
الاهلي
الاهلي

أعلنت لجنة الحكام، الطاقم التحكيمي الذي سيتولي مهمة ادارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدا الإثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تعرف على الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي وسيراميكا  في الدوري الممتاز


ويدير محمد عادل مهمة مباراة الأهلي وسيراميكا غدا في الدوري، ويعاونه حسام عزب على تقنية الفيديو، على "استاد القاهرة الدولي" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري المصري.


وحقق فريق الأهلي فوزاً هاماً على مضيفه طلائع الجيش بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على استاد الكلية الحربية والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 
وافتتح محمد مجدي الهدف الأول بالدقيقة (46)، ثم أضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة (91) عن طريق ركلة جزاء، وتلقي محمد سمير محمد لاعب طلائع الجيش البطاقة الحمراء في الدقيقة (90)، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة.

 


الفيفا: محمد الشناوى أحد أفضل من أنجبت الكرة العربية فى السنوات الأخيرة
 

أشاد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بـ محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، نظراً للموسوى المتألق الذي قدمه مع المارد الأحمر والمنتخب الوطني.


ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، فيديو لمحمد الشناوي وكتبت عليه: "حامى عرين الأهلي ومنتخب مصر.. محمد الشناوى أثبت مرارًا أنه من خيرة من أنجبت الكرة العربية فى السنوات الأخيرة".

 
وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر الفيس بوك، عن جاهزية محمد الشناوي حارس مرمى الفريق لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.


وتحوم الشكوك حول مشاركة عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بسبب لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مؤخراً.


 
ويلعب النادي الأهلي مع الوداد في الرابع من يونيو المقبل بـ"ستاد الفاهرة"، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا، بينما يحتضن ملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية لقاء الإياب يوم 11 من الشهر ذاته.

 


وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "على الرغم من إعلان النادي الأهلي جاهزية محمد الشناوي للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ما زلت عند رأيي فرص لحاق محمد الشناوي بمباراة الأهلي والوداد 50/50 وهو يرغب بشدة في التواجد بالمباراة النهائية ويفعل كل شيء من أجل اللحاق بمواجهة الوداد".

 

 

ويعاني محمد الشناوي من إصابة في عضلة السمانة، بينما يعاني علي لطفي من الإصابة في العضلة الخلفية، وأخيرا حمزة علاء الذي يعاني من إصابة في الركبة، وغاب بيرسي تاو عن مواجهة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري بسبب معاناته من إجهاد عضلي، ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيزه قبل مواجهة الوداد.