السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شاهد مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

الأحد 28/مايو/2023 - 05:03 م
الزمالك
الزمالك

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة  مع اللاعبين على هامش مران الأبيض اليوم الأحد، الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

شاهد مران الزمالك اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

 

وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين حول بعض المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال مواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

 

وحرص المدير الفني للفريق على تحفيز اللاعبين بالحديث عن مكانة الزمالك الكبيرة، و طالبهم ببذل أقصى جهد  للظهور بالشكل الذي يليق باسم القلعة البيضاء .

 

 

 

 

 

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين، من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وتطلق احداث المباراة التي تجمع بين الزمالك وطلائع الجيش في الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.


 

وفرض الداخلية التعادل امام الزمالك، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

نجح سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتسجيل أول أهداف الابيض بالدقيقة 20 ليهز شباك الداخلية بهدف دون رد، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأبيض.


 

وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 76 أمام الداخلية، ليفرض سمير فكري التعادل بعدما سجل الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84.

 


قائد الزمالك الأسبق: مؤتمرات مرتضى منصور ملهاش لازمة.. والكورة مش عافية يا شيكابالا
 

أبدى وائل القباني قائد فريق الزمالك السابق، حزنه الشديد من الأحداث التي يعيشها القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

 

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية،  "لا أجد أي استفادة من المؤتمرات التي يقيمها مرتضى منصور رئيس النادي المعزول"، متابعاً،"حال الفوز بالبطولة يتم نسب الانتصار له، وحال الإخفاق يؤكد أن الخسارة جاءت بسبب اللاعبين وغيرهم، ولكن الجمهور بقى فاهم".

 

وطالب وائل القباني، نجم نادي الزمالك الأسبق، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتزال لعب كرة القدم، في نهاية الموسم الجاري.

 

وأضاف وائل القباني، "شيكابالا كان أفضل حاجة ليه، الاعتزال بعد تتويج الزمالك ببطولة الدوري في الموسم الماضي، هذا كان أفضل توقيت لاعتزال شيكابالا، يا شيكابالا الكورة مش عافية، كل واحد له سن وقدرة على العطاء، لذلك كان من الأفضل أن تعتزل في نهاية الماضي بعد التتويج بالدوري والكأس".

 

واستكمل، "شيكابالا لن يكون قادرًا على العطاء في الموسم الجديد، هل نترك اللاعب كي يشارك ربع ساعة؟ كل الناس اعتزلت، وهذا لا يقلل من شيكابالا، هناك وقت لايكون لديك القدرة على العطاء".

 

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور ونجله: "ابعدوا عن الكورة.. هتخلصوا على الزمالك"
 

 

وجه رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، ونجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الزمالك في مختلف البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "ياريت مرتضى منصور وابنه يبعدوا عن الكورة، ويسيبوا أي حد متخصص يكون مسؤول عن فريق الكرة لاختيار صفقات الموسم المقبل".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "صفقات الزمالك الموسم ده كلها كسر، لو مرتضى منصور وأمير فضلوا مسئولين عن فريق الكرة بنادي الزمالك، يبقى عليه العوض في الزمالك لأنهم هيجيبوا درفها، لو جبت جوارديولا، يدرب الزمالك مع الإدارة دي هيفشل، لأنهم هيجيبوله لعيبة كسر".

 

وتابع رضا عبدالعال: "أوسوريو مدرب هجاص كبير ولا يصلح لتدريب الزمالك، ده مدرب رسم، الزمالك قدم أداءً سيئًا في المباريات الماضية، ولو كسب بيكسب بالعافية".