السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الأحد.. ختام الدوري الإنجليزي.. برشلونة ضد مايوركا بالليجا.. حرس الحدود ضد غزل المحلة وإنبي أمام فيوتشر بكأس مصر

الأحد 28/مايو/2023 - 12:56 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

خريطة مباريات اليوم ..يقام اليوم الأحد الموافق 28 من مايو العديد من المباريات الهامة في مختلف البطولات العربية والأوروبية، وعلى رأس مباريات اليوم ليفربول ضد ساوثهامبتون، والستي ضد برينتفورد في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى نهائى كأس الكونفدرالية الذى يجمع بين يانج أفريكانز واتحاد الجزائر، وبرشلونة يستضيف ريال مايوركا في الدوري الإسباني، إلى جانب مباراة حرس الحدود ضد غزل المحلة وإنبي أمام فيوتشر في كأس مصر، وعن الدوري الإيطالي، نابولي يواجه بولونيا ويوفنتوس ضد ميلان، إلى جانب ثلاث مباريات بالدوري الكويتي.

 

 

حرس الحدود يستضيف غزل المحلة في كأس مصر 
 

 

يستضيف حرس الحدود نظيره غزل المحلة فى السابعة مساء اليوم، الأحد، على "ملعب المكس" بالإسكندرية، ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس مصر.

 

 

ويدخل حرس الحدود مباراة غزل المحلة اليوم وسط ظروف صعبة فى ظل تراجع ترتيبه فى جدول الدورى إلى المركز الأخير، حتى أصبح أقرب أندية الدورى للهبوط، أما غزل المحلة فيحتل المركز الـ15 وهو أقرب الأندية من مراكز الخطر بعد وصول الفارق فى النقاط بينه وبين أقرب الأندية المهددة بالهبوط إلى 3 نقاط فقط.

 

وطالب مدرب حرس الحدود لاعبيه بضرورة غلق صفحة الدورى والتركيز فى مباراة الليلة التى تأتى ضمن بطولة منفصلة سبق وأن حقق الفريق لقبها من قبل واستعادة أمجاد حرس الحدود، أما غزل المحلة بقيادة مدربه رضا شحاتة فيأمل فى تحقيق الفوز وتخطى عقبة الحدود لمواصلة مشوار البطولة، محذراً لاعبيه من الاستهانة بالمنافس الذى يواجه ضروفا صعبة.

 

إنبي يخشى مفاجآت فيوتشر فى دور الـ 16 من بطولة كأس مصر

 

يلتقي فريق إنبي مع نظيره فيوتشر، اليوم الأحد، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، باستاد السلام، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الجاري.

 

وحسم فريق فيوتشر تأهله إلى دور الـ 16، بعد الفوز على طلائع الأسطول برباعية مقابل هدف، ليواجه إنبي الذي تأهل بعد الفوز على لافيينا بنتيجة 3-0 في الدور 32 من البطولة.
 

 

وحقق فريق الأهلي الفوز على نظيره فريق إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما  بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ 29، من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

وافتتح محمد شريف الهدف الأول للأهلي في مرمي إنبي بالدقيقة (29)، ثم نجح أحمد عبدالقادر في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة (35) من زمن الشوط الأول.

 

وحقق فريق فيوتشر فوزاً هاماً على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف سجله أحمد عاطف بالدقيقة (59)، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "استاد السلام"، ضمن منافسات الجولة التاسع والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق إنبي المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل في 6 مباريات، وسقط في 13 مواجهة، وسجل لاعبيه 29 هدف فيما استقبل 36 هدف.

 

فيما يتواجد فريق فيوتشر في المرز الثالث برصيد 54 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 12 مباراة، وسقط في مباراتين، وسجل لاعبي 31 هدف فيما استقبل 16 هدف.

 

 

يانج افريكانز ضد اتحاد العاصمة في نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية

 

يحل فريق اتحاد الجزائر ضيفًا على ملعب استاد بنجامين مكابا في مدينة دار السلام التنزانيا لمواجهة غريم يانج أفريكانز اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية.

 

ضرب ناديا يانج أفريكانز التنزاني واتحاد العاصمة الجزائري موعداً في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2022-2023 بعد تأهل الناديين بفضل النتائج الجيدة في الجولة الأخيرة من البطولة.

 

وتغلب نادي يانج أفريكانز التنزانى على  نظيره مارومو جالانتس الجنوب إفريقي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية للموسم الحالي 2022-2023.

 

بينما تأهل فريق اتحاد الجزائر، للمباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على ضيفه فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "عمر حمادي"، فى إياب دور نصف النهائي.

 

 

نابولي يواجه بولونيا في الدوري الإيطالي الليلة  
 

يحل فريق نابولي ضيفاً ثقيلاً على نظيره بولونيا اليوم الأحد، على  ملعب "ريناتو دال آرا"، في الساعة الرابعة عصراَ، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

ويتربع نابولي المتوج بلقب الدوري الإيطالي، على عرش صدارة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، و يتواجد بولونيا في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة

 

وتوج نابولي بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، قبل نهاية البطولة بـ5 جولات كاملة، ويعد هذا اللقب الثالث للبارتينوبي في تاريخه بالمسابقة، والأول منذ 33 عامًا، وتحديدًا منذ تتويج الفريق بدوري 1989-90.

 

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره ميلان، اليوم الأحد، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويحتل يوفنتوس المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تقلص عدد نقاطة من من 69 نقطة إلى 59 نقطة بعد خصم عشر نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، فيما يحتل ميلان المركز المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وسقط فريق يوفنتوس أمام إمبولي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كارلو كاستيلاني"،  ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.


 

وجاءت أهداف إمبولي عن طريق فرانشيسكو "هدفين" و سبيستيان  وروبرتو بيكولي، في الدقائق 18،22، 48  94، بينما سجل فيدركو لاعب يوفنتوس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86.

 

وجهت المحكمة الرياضية الفيدرالية في إيطاليا، صدمة كبيرة لفريق يوفنتوس الإيطالى وقررت خصم 10 نقاط من النادي.

 

وكانت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي قد فرضت في يناير الماضي عقوبة خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس قبل أن يتم إعادة النقاط بشكل مؤقت للفريق من قبل مجلس الضمان الرياضي التابع للجنة الأولمبية الإيطالية لحين إعادة مراجعة العقوبات المفروضة على السيدة العجوز

 

وعقدت المحكمة الرياضية، جلسة جديدة مساء الأثنين الماضي، والتي أكدت تخفيض العقوبة من 15 نقطة إلى 10 نقاط بشكل رسمي.

 

 

 

يوفنتوس يتحدى ميلان اليوم في الدوري الإيطالي


يستضيف فريق يوفنتوس نظيره ميلان، اليوم الأحد، في الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويحتل يوفنتوس المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما تقلص عدد نقاطة من من 69 نقطة إلى 59 نقطة بعد خصم عشر نقاط من رصيده بسبب مخالفات مالية، فيما يحتل ميلان المركز المركز الرابع برصيد 64 نقطة، وضمن تأهله إلى دوري أبطال أوروبا.

 

وسقط فريق يوفنتوس أمام إمبولي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كارلو كاستيلاني"،  ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

 

وجاءت أهداف إمبولي عن طريق فرانشيسكو "هدفين" و سبيستيان  وروبرتو بيكولي، في الدقائق 18،22، 48  94، بينما سجل فيدركو لاعب يوفنتوس الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 86.

 

 

إمبولي ضد هيلاس فيرونا 

يستعد فريق إمبولي لمواجهة نظيره هيلاس فيرونا اليوم الأحد في الساعة الواحدة والنصف ظهراً ضمن منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

ويحتل إمبولي المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، فيما يحتل هيلاس فيرونا المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة.

 

مونزا ضد ليتشي

يستعد فريق مونزا لمواجهة نظيره ليتشي اليوم الأحد في الساعة الثالثة عصراً ضمن منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

ويحتل مونزا المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة، فيما يحتل ليتشي المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

 

لاتسيو ضد كريمونيسي 

يستعد فريق لاتسيو لمواجهة نظيره كريمونيسي اليوم الأحد في الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

ويحتل لاتسيو المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 68 نقطة، فيما يحتل كريمونيسي المركز التاسع عشر برصيد 24 نقطة.

 

برشلونة يستضيف ريال مايوركا اليوم في الدوري الإسباني

 

يستضيف فريق برشلونة، نظيره ريال مايوركا، اليوم الأحد، في الساعة الثامنة مساءً، على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

 

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن العودة للانتصارات فى الدوري الإسباني، بعد الخسارة فى آخر جولتين من عمر المسابقة.

 

وشهدت قائمة برشلونة غياب الثنائي رونالد أرواخو وبيدري، فيما عاد جول كوندي للقائمة التي جاءت كالاتي: حراسة المرمى: تير شتيجن، بينيا، تيناس، خط الدفاع: إريك جارسيا، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، كريستنسن، بالدي، كوندي، خط الوسط: بوسكيتس، توري، جافي، فرانك كيسي، دي يونج، روبيرتو، خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي، فيران توريس


 

وضرب فريق بلد الوليد نظيره برشلونة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

 

وفي الشوط الأول جاء هدفا فريق بلد الوليد عن طريق كريستينسن بالخطأ في مرماه، وسايل لارين من ركلة جزاء في الدقيقتين (2)، و (20).


 

وأضاف جوانزالو بلاتا الهدف الثالث في الدقيقة (77)، بينما سجل ليفاندوفسكي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة (84) من زمن اللقاء.

 

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة ريال مايوركا ستكون اخر مباريات جوردي البا وبوسكيتس في كامب نو، هذا حافز اضافي لنا من أجل تقديم اداء رائع"، متابعاً، "اذا اردنا المنافسة الموسم القادم علينا ايجاد بوسكيتس، لانه كان لاعب مهم هذا امر مهم لمواصلة التنافس".


 

وأكمل: "قرار جوردي ألبا كان شخصي للغاية وهو اراد المغادرة، تحدث معي وقال لي حان الوقت للمغادرة، المحادثة بيننا كانت ايجابية للغاية".

 

وأضاف تشافي: "بيب جوارديولا هو الشخص الأكثر تأثيراً في عالم كرة القدم في الخمسة عشر عاماً الماضية، ترك دائماً أثر غير عادي، إنه مرجع لجميع المدربين".

 

شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أنه لا توجد مشكلة بينه وبين جول كوندي لاعب الفريق، وانتشرت أنباء حول طلب كوندي الرحيل لمشاركته كظهير أيمن وليس مركزه الأصلي قلب دفاع وهو ما نفاه اللاعب الفرنسي جملة وتفصيلا.


وأضاف: "لقد سألتوني قبل أربعة أيام ومازلتم تصرون على وجود مشكلة، لا توجد مشكلة إطلاقا".

 

وعن أكثر لحظة مميزة في الكامب نو قال تشافي: "سأختار لحظة توديعي في الكامب نو كلاعب، سيكون شيئا محزنًا توديع هذا الملعب، هناك الكثير من المشاعر والعواطف تجاهه".

 

وأختتم تشافي: "هذا العام أود أن أقول إن مرحلة جديدة قد بدأت ، لكن ليس لدي شعور بتغير الأجيال. لقد قمنا بتغيير أو تطور طبيعي."

 

مباريات اليوم في الدوري الإسباني 



-أتلتيك بيلباو ضد إلتشي، الساعة 8:00 مساءً

-أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد، الساعة 8:00 مساءً

-برشلونة ضد ريال مايوركا، الساعة 8:00 مساءً

-خيتافي ضد أوساسونا، الساعة 8:00 مساءً

-قادش ضد سيلتا فيجو، الساعة 8:00 مساءً

-رايو فاليكانو ضد فياريال، الساعة 8:00 مساءً

-ألميريا ضد بلد الوليد، الساعة 8:00 مساءً

-جيرونا ضد ريال بيتيس، الساعة 8:00 مساءً

-فالنسيا ضد إسبانيول، الساعة 8:00 مساءً

 

 

أرسنال ينهي مشواره في الدوري الإنجليزي اليوم ضد وولفرهامبتون

 

 

يواجه فريق آرسنال نظيره وولفرهامبتون، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب "الإمارات"، بختام منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

 

ويحتل أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، بينما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة.

 

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي تجديد عقد بوكايو ساكا لاعب الفريق بشكل رسمي حتى عام 2027، وذلك بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.

 

ونشر نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إعلان تمديد عقد ساكا مع الفريق، وكتب النادي: "حان الوقت للفصل التالي".

 

وفي وقت سابق، أعرب ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، عن حزنه الشديد بعد خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز رسميا، عقب السقوط أمام نوتنجهام فورست بهدف سجله تايو أوونيي في الدقيقة 19.


 

وقال أرتيتا في تصريحاته لـ بي بي سي عقب المباراة: "أولا أهنئ مانشستر سيتي على الفوز باللقب ولكنه يوم حزين بالنسبة لنا".

 

وأضاف "اليوم سمحنا بدخول هدف في مرمانا ولم نكن جيدين بما يكفي لاختراق الخصم. الآن يجب أن نواجه الواقع"، موضحاً "كان يمكننا اللعب لـ 3 ساعات وما كنا لنسجل، إنها مسؤوليتي وسأتحملها حين تكون الأمور جيدة فهذا عظيم، وحين لا تكون فهو حال الرياضة".


 

وواصل أرتيتا "هذه هي كرة القدم. إنه يوم حزين للغاية، فقد كنا نعمل لـ 11 شهراً على هذا الهدف، وتصدرنا لأيام عديدة للغاية نافسنا ولكن لم نقدم ما يكفي للفوز باللقب".
 

واختتم "الآن يجب أن نتعافى، فالأمر مؤلم للغاية. يجب أن أجد طريقا لرفع معنويات اللاعبين، وأمامنا أسبوع في غاية الصعوبة".

 

 

مانشستر يونايتد يستضيف فولهام في الجولة الأخيرة بالدوري الإنجليزي

 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فولهام، اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.
 

 

 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة، بينما يتواجد فولهام فى المركز العاشر برصيد 52 نقطة.

 


وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على تشيلسي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كاسيميرو، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد في الدقائق (6)، (45)، (73)، (78) على التوالي لصالح مانشستر يونايتد بينما سجل هدف التقليص أنخيل كوريا في الدقيقة (89) هدف تشيلسي الوحيد.

 

خرج أنتوني لاعب مانشستر يونايتد على نقاله بعد إصابته أمام تشيلسي، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ليحل راشفورد بديلا منه، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

 

مانشستر سيتي ضيفا على برينتفورد في ختام الدوري الإنجليزي

 

يستضيف فريق برينتفورد نظيره مانشستر سيتي، اليوم الأحد، في السادسة والنصف مساءً، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

 

وحسم السيتي لقب الدوري الإنجليزي متصدراً برصيد 89 نقطة، وتأهل رسمياً إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، فيما يحتل فريق برنتفورد المركز التاسع برصيد 56 نقطة.

 

وتعادل بطل الدوري الإنجليزي مع نظيره برايتون إيجابياً بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فالمر" ضمن مؤجلات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

 

وسجل فيل فودين الهدف الأول في الدقيقة (25)، وتعادل خوليو سيزار في الدقيقة (38) من زمن المباراة.

 

وسجل اللاعب الياباني ميتوما هدفا ولكن ألغي بسبب اصطدام الكرة في يده قبل الدخول للمرمى، كما سجل داني ويلبيك هدفا لبرايتون وإلغي أيضا بداعي التسلل، كما تم إلغاء هدفا للسيتي في الشوط الثاني، نتيجة جذب هالاند قميص مدافع برايتون قبل التسجيل.

 

واحتفل فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023، وسط جماهيرة في ملعبه "الاتحاد" عقب الفوز على تشيلسي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وجاء هدف التقدم عن طريق جولييان ألفاريز بالدقيقة (12) من عمر الشوط الأول.

 

واقتحمت جماهير فريق مانشستر سيتي أرضية ملعب "الاتحاد"، عقب إطلاق صافرة مواجهة تشيلسي احتفالاً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تشيلسي يواجه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

 

 

يحل فريق نيوكاسل يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نظيره تشيلسي اليوم الأحد، في الساعة السادسة والنصف مساءً، بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

 

 

ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، جمعها بعدما لعب 37 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 13 لقاء، وسقط في 5 مواجهات وسجل لاعبيه 67 هدف وتلقي 32 هدف.

 

فيما يتواجد تشيلسي في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، جمعها بعدما خاض 37 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 10 لقاء، وسقط في مثلهما وسجل لاعبيه 37 هدف وتلقي 46 هدف.

 

وحسم التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف أحداث اللقاء الذي جمع بين نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي، بملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

 

 

و ضمن نادي نيوكاسل يونايتد التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم القادم بعد غياب دام 20 عاماً منذ أن شارك في بطولة 2002-2023.


وسبق وشارك نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا في موسم 1997-1998 ووصل إلى دور المجموعات لكن أنهى في المركز الثالث وودع المسابقة.

 

وغاب نيوكاسل عن التواجد في البطولة حتى موسم 2002-2003، ووقتها تجاوز دور المجموعات في المركز الثاني خلف يوفنتوس، ثم في دور المجموعات الثاني حل ثالثًا خلف إنتر وبرشلونة.

 

وتلقى فريق قتشيلسي ضربة موجعة يعدما سقط أمام مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كاسيميرو، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد في الدقائق (6)، (45)، (73)، (78) على التوالي لصالح مانشستر يونايتد بينما سجل هدف التقليص أنخيل كوريا في الدقيقة (89) هدف تشيلسي الوحيد.

 

خرج أنتوني لاعب مانشستر يونايتد على نقاله بعد إصابته أمام تشيلسي، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، ليحل راشفورد بديلا منه، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

 

 

ليفربول ضيفا على ساوثهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي

 

 

يحل فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون، اليوم الأحد، على ملعب "سينت ماري"، في الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري

 

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

 

وعانى الريدز هذا في الفترة الأخيره من تذبذب في النتائج خلال مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خاض 37 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 9 مباريات، لكنهم لم يخسروا في آخر 10 مباريات حققوا 7 انتصارات و3 تعادلات.

 

وتعادل فريق ليفربول أمام نظيره أستون فيلا، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز جاكوب رامزى الهدف الأول لصالح أستون فيلا فى الدقيقة 28 من زمن المواجهة المباراة، ثم نجح روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (90) من صناعة محمد صلاح.

 

 

 

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي



-أرسنال ضد وولفرهامبتون، الساعة 6:30 مساءً       

-أستون فيلا ضد برايتون، الساعة 6:30 مساءً

-برينتفورد ضد مانشستر سيتي، الساعة 6:30 مساءً 

-تشيلسي ضد نيوكاسل يوناتيد، الساعة 6:30 مساءً

-كريستال بالاس ضد نوتينجهام فورست، الساعة 6:30 مساءً

-إيفرتون ضد بورنموث، الساعة 6:30 مساءً 

-ليدز يونايتد ضد توتنهام، الساعة 6:30 مساءً 

-ليستر سيتي ضد وست هام يوناتي، الساعة 6:30 مساءً 

-مانشستر يونايتد ضد فولهام، الساعة 6:30 مساءً  

-ساوثهامبتون ضد ليفربول، الساعة 6:30 مساءً 

 

 

ثلاث مباريات اليوم في الدوري الكويتي 

 

-الفحيحيل ضد القادسية، الساعة 7:30

-السالمية ضد العربي، الساعة 7:30

-الكويت ضد كاظمة، الساعة 7:30

 

مباريات اليوم في كأس العالم للشباب



-العراق ضد إنجلترا، الساعة 9:00 مساءً

-تونس ضد أوروجواي، الساعة 9:00 مساءً

 


 

مباريات اليوم في كأس تونس
 


-الترجي ضد الأولمبي الباجي، الساعة 6:00 مساءً