الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تثير الجدل وتنضم لأصحاب موضة الأزياء الشفافة (صور)

الأحد 28/مايو/2023 - 12:59 م
إليسا
إليسا

أثارت إطلالة الفنانين الجدل خلال الأيام الماضية، بسبب ظهور عدد من الفنانين بقمصان شيفون الشفافة، وتعبتر موضة العصر، فهل يقلدون الغرب أم ليتصدرون التريند.

 

إليسا تثير الجدل وتنضم لأصحاب موضة الأزياء الشفافة (صور)

 

وكانت أخرهم الفنانة إليسا التي أثارت الجدل بإطلالة شبه عارية في  الحفل الخيري "ليلة من القلب" بالقاهرة، مما أسار غضب الجمهور بسبب هذة الإطلالة.

 

إليسا 

 

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا، بقميس شفاف شيفون أسود مع بنطلون باللون الإسود، وتركت شعرها منسدلا ووضعت مكياج بسيط يتماشى مع الإطلالة.

 

 

 أحمد سعد 

 

أثارالفنان أحمد سعد جدلا واسعا حول الإطلالة التي ظهر بها على مسرح حفله في جدة الذي أحياه يوم الخميس الماضي، حيث إرتدى بيليزر دون أكمام مع ارتداء "الشبك" تحته، وبنطلون يعتبر Over Size وحذاء رياضي.

 

ويجز

 

أثار مطرب الراب ويجز الجدل بحضور حفل عشاء لصالح ماركة "فالنتينو"،  ويبلغ من السعر 4800 دولار أمريكي، صمم لكلا الجنسين، حيث باستطاعة الرجال ارتدائه والنساء أيضًا.

 

 

محمد رمضان 

 

وأثار  محمد رمضان الجدل بارتدائه قميصًا أبيض من قماش الشيفون زين بحبيبات الترتر البراقة، في حين جاء بحواف صدفية وبأكمام فضفاضة

 

وظهر رمضان بتلك الإطلالة خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ35 في مطعم Pier88 Group الفاخر رفقة نجوم مسلسله "جعفر العمدة" وعدد من نجوم مصر.

 

 

عمرو سعد 

 

وأثار الفنان عمرو سعد غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها بإطلالة نسائية شفافة، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".