الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرجاني ساسي: سأتابع شكواي في المحكمة الرياضية ضد الزمالك

الأحد 28/مايو/2023 - 11:58 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

فرجاني ساسي ..تحدث التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي والزمالك السابق، عن الأزمة التي يمر بها مع الزمالك، واضاف أنه لا يشعر بالمصداقية مع اللجان التي تولت مسئولية القلعة البيضاء بعد رحيل مرتضى منصور.

 

 

فرجاني ساسي: سأتابع شكواي في المحكمة الرياضية ضد الزمالك

 

فرجاني ساسي ..وقال فرجاني ساسي في تصريحات تلفزيونية: "جئت إلى مصر من أجل مقابلة أصدقائي، وفي نفس الوقت متابعة شكواي في المحكمة الرياضية ضد الزمالك".

 

فرجاني ساسي ..وأضاف: "جماهير الزمالك كانت تدعمني دائمًا في ظل الأخبار المزيفة وهذا كان يساعدني ويجعلني أتجاوز أي شئ".

 

فرجاني ساسي ..وأكمل: "متأكد أنني سأعود للزمالك يوما ما، هناك صعوبة في العودة الموسم المقبل خاصة مع المشاكل التي تحدث لـ مرتضى منصور".

 

فرجاني ساسي ..وتابع: "نحن كلاعبين نحب سيادة المستشار مرتضى منصور، ونشعر بالأمان في وجوده".

 

فرجاني ساسي ..وأضاف:" مرتضى منصور يستطيع إنهاء كل شيء في بضع ثوان، كان يحرص على حل كل الأزمات أمامنا، ويتعامل معنا مثل أولاده ونشعر بالأمان في وجوده، لذلك طبيعي أدافع عنه".

 

فرجاني ساسي ..وتابع: "مرتضى منصور لا يستحق ما يحدث معه، هو رئيس نادي يحتاج للاستقرار، الجمهور يعلم أنه هو من سيفوز بالألقاب، ونادي الزمالك سيخسر برحيله، أعلم أن هناك كثيرين يحبون الزمالك، وشعرت بالفارق عندما كنت في النادي، خلال وجود مرتضى منصور، ولم نشعر بالاستقرار بعد رحيله، وكانت هناك مصداقية حتى مع تأخر المستحقات".

 

فرجاني ساسي ..وشدد: "من الصعب أن أتنازل عن كافة مستحقاتي لدى الزمالك، ولكن من الوارد أن أتنازل عن جزء فقط، ولجان الزمالك فشلت في حل أزمة مستحقاتي".


فرجاني ساسي ..وأكمل قائلا :" رحيلي عن الزمالك أصعب قرار أتخذته في حياتي"، متابعاً، "الشعب المصري يصنع النجوم، وجدت ترحابا كبيرا من الجماهير المصرية جميعها وليست الزمالك فقط. واندهشت من تواجد جماهير الاهلي بعدد أكبر من جماهير الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

فرجاني ساسي ..وأتم: "أتيت إلى مصر لمقابلة زملائي السابقين، وبعض الأصدقاء، وتأثرت كثيرا من موقف الحاجة سوزان مشجعة الزمالك".

 

قائد الزمالك الأسبق: مؤتمرات مرتضى منصور ملهاش لازمة.. والكورة مش عافية يا شيكابالا

 

 

فرجاني ساسي ..أبدى وائل القباني قائد فريق الزمالك السابق، حزنه الشديد من الأحداث التي يعيشها القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية.

 

فرجاني ساسي ..وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية،  "لا أجد أي استفادة من المؤتمرات التي يقيمها مرتضى منصور رئيس النادي المعزول"، متابعاً،"حال الفوز بالبطولة يتم نسب الانتصار له، وحال الإخفاق يؤكد أن الخسارة جاءت بسبب اللاعبين وغيرهم، ولكن الجمهور بقى فاهم".

 

فرجاني ساسي ..وطالب وائل القباني، نجم نادي الزمالك الأسبق، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باعتزال لعب كرة القدم، في نهاية الموسم الجاري.

 

فرجاني ساسي ..وأضاف وائل القباني، "شيكابالا كان أفضل حاجة ليه، الاعتزال بعد تتويج الزمالك ببطولة الدوري في الموسم الماضي، هذا كان أفضل توقيت لاعتزال شيكابالا، يا شيكابالا الكورة مش عافية، كل واحد له سن وقدرة على العطاء، لذلك كان من الأفضل أن تعتزل في نهاية الماضي بعد التتويج بالدوري والكأس".

 

فرجاني ساسي ..واستكمل، "شيكابالا لن يكون قادرًا على العطاء في الموسم الجديد، هل نترك اللاعب كي يشارك ربع ساعة؟ كل الناس اعتزلت، وهذا لا يقلل من شيكابالا، هناك وقت لايكون لديك القدرة على العطاء".

 

رضا عبدالعال يهاجم مرتضى منصور ونجله: "ابعدوا عن الكورة.. هتخلصوا على الزمالك"
 

 

فرجاني ساسي ..وجه رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، رسالة قوية إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك "المعزول"، ونجله أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الزمالك في مختلف البطولات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

فرجاني ساسي ..وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "ياريت مرتضى منصور وابنه يبعدوا عن الكورة، ويسيبوا أي حد متخصص يكون مسؤول عن فريق الكرة لاختيار صفقات الموسم المقبل".

 

فرجاني ساسي ..وأضاف رضا عبدالعال، "صفقات الزمالك الموسم ده كلها كسر، لو مرتضى منصور وأمير فضلوا مسئولين عن فريق الكرة بنادي الزمالك، يبقى عليه العوض في الزمالك لأنهم هيجيبوا درفها، لو جبت جوارديولا، يدرب الزمالك مع الإدارة دي هيفشل، لأنهم هيجيبوله لعيبة كسر".

 

فرجاني ساسي ..وتابع رضا عبدالعال: "أوسوريو مدرب هجاص كبير ولا يصلح لتدريب الزمالك، ده مدرب رسم، الزمالك قدم أداءً سيئًا في المباريات الماضية، ولو كسب بيكسب بالعافية".