الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هيفاء وهبي تتألق في حفلها بممشى أهل مصر

الأحد 28/مايو/2023 - 11:00 ص
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أحيت الفنانة هيفاء وهبي، حفلها الغنائي ليلة أمس السبت 27 مايو، على ممشى أهل مصر بالقاهرة، بحضور جماهيري كبير، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

هيفاء وهبي تتألق في حفلها بممشى أهل مصر 

 

وارتدت هيفاء وهبي فستانا قصيرا ضيقا مطرزا بالكامل، مع حذاء برقبة عالية تصل لأعلى الركبة Over Knees من نفس التطريز، من تصميم الكويتي يوسف الجسمي، من مجموعته للأزياء الراقية 2023.
 

 

وقدمت هيفاء وهبي، خلال الحفلات عدد من أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعلت معها بالرقص والاستعراض، من بينها: (يا حياة قلبي، بوس الواوا، يا ابن الحلال)، وغيرها. 

 

 

على جانب آخر، تشارك الفنانة هيفاء وهبي في موسم عيد الفطر 2023 بفيلم "رمسيس باريس"، والذي حقق إبرادات متوسطة في دور العرض السينمائي.

 

أحداث "رمسيس باريس"
 

هيفاء وهبي.. فيلم "رمسيس باريس" تدور أحداثه حول قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حاكم رشيد، وبين الشاب المصري سليم، وتهرب ليلة زفافها على شخص فرنسي لكن والدها يجدها ويرسلها لفرنسا، وهناك تلجأ لساحر مغربي كي يجلب لها سليم بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكمجية بها مخدرات ويطلب منها ارسالها لسليم حتى يستعملها ويحضر لفرنسا، ولكن يتم القبض على سليم وتظل الشكمجية حتى يمر عليها الزمن ويعثر عليها شخص في العصر الحديث.

 

أبطال "رمسيس باريس"
 

هيفاء وهبي.. فيلم "رمسيس باريس"، بطولة الفنانة هيفاء وهبى، مصطفى خاطر، محمد سلام، حمدي الميرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس، تأليف كريم حسن بشير، إخراج أحمد خالد موسى.