السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في جدة الليلة

الأحد 28/مايو/2023 - 10:28 ص
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى حفلها الغنائي الليلة، على مسرح بنش مارك، وذلك ضمن جولة حفلاتها في المملكة العربية السعودية.

 

تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في جدة الليلة

 

ويعد أولى حفلاتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعدما انتهت من جميع خلافاتها مع روتانا، وتصالحت خلال الفترة الماضية مع الرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي.

 

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن بيع تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب المرتقب في في جدة غدًا، واكتمال حجز جميع الأماكن

 

نشرت حسابات روتانا ميوزيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للملصق الدعائي للحفل وعليه كلمة Sold Out مع تعليق: "تذاكر حفل ملكة المشاعر شيرين ضمن حفلات ‫جولة المملكة 2023‬ خلصت كلها، نشوفكم يوم ٢٨ مايو في جدة".

 

وجاءت أسعار تذاكر الحفل كما يلي:

68.67 دولار (2,121.75 جنيه)

107.12 دولار (3,309.71 جنيه)

151.07 دولار (4,668.94)

343.33 دولار (10,610.88)

 

جاءت شروط حفل شيرين في جدة كالتالي، لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر، وأيضا مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني. 

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شاركت في حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية "أنا قلبي إليك ميال" لفايزة أحمد، و"للصبر حدود" لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

 

"النفاق ميوصلش لكده".. إبراهيم المنيسي يفتح النار على محمد فؤاد
 

 

شن الإعلامي إبراهيم المنيسي هجوماً عنيفاً على الفنان محمد فؤاد بسبب التصريحات التي أدلى بها على هامش إحياء حفلة غنائية بمدينة "جدة" السعودية.

 

وقال إبراهيم المنيسي عبر تدوينة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبروا عن تقديركم للملكة العربية السعودية كيفما شئتم .. لكن تقول أننا كمصريين تعلمنا الأخلاق منهم مليون لا ..أنتم كده محتاجين تتربوا من جديد وتعرفوا قيمة بلدكم وإن النفاق ميوصلش أبداً لكده".


 

نجيب ساويرس يهاجم عمرو أديب: اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في حد

 

أبدى رجل الأعمال نجيب ساويرس إنزعاجه من تصريحات الإعلامي عمرو أديب التي أدلى بها مساء أمس، والتي زعم خلالها وجود حملات لمهاجمة الفنانين المصريين، خلال تواجدهم في حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.


 

وكتب نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "كلامك مش في محله الولاء الأول لبلدك بغض النظر عن مصالحك … خانه التوفيق"، مضيفاً، "مصر أم الدنيا ولو مرضت أو تعبت تظل أم الدنيا واللي ملوش خير في بلده ملوش خير في أي حاجة!! مع احترامي للمملكة وكل التطور اللي بيحصل فيها".

 

وكان عمرو أديب تحدث على حملة الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمد فؤاد قائلاً، "أنا ملاحظ إن الفنانين لما بيروحوا يغنوا في السعودية لازم يتقطعوا حتت.. ولما بيروحوا يغنوا في دبي أو الكويت أو حتى في تركيا مفيش حاجة بتحصل.. يا ترى مين اللي بيعمل كده وليه؟".